تشيتشاريتو نجم المكسيك يخوض مواجهة ألمانيا في لقاء حياة أو موت
آخر تحديث GMT03:00:50
 العرب اليوم -

تشيتشاريتو نجم المكسيك يخوض مواجهة ألمانيا في لقاء حياة أو موت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تشيتشاريتو نجم المكسيك يخوض مواجهة ألمانيا في لقاء حياة أو موت

خافيير هيرنانديز
مدريد - لينا العاصي

خاض نجم المنتخب المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو"، تدريبات خاصة اليوم الإثنين، بعيدا عن التدريبات الجماعية لفريقه، حيث أكدت مصادر داخل الفريق أنه سيتمكن من خوض مباراة ألمانيا في الدور قبل النهائي لبطولة كأس القارات 2017 في روسيا. وركض تشيتشاريتو حول الملعب بصحبة أحد المدربين، فيما خاض باقي لاعبي المنتخب المكسيكي تدريبات بدنية وفنية.

وردا على سؤال عما إذا كان هيرنانديز يعاني من مشاكل بدنية، أكد لاعب المنتخب المكسيكي جوناثان دوس سانتوس، أن التدريبات الانفرادية لا تعني معاناة زميله من أي إصابة. وأضاف قائلا: "لا، على الإطلاق، إنه كان مرهقا بعض الشيء من المباراة (أمام روسيا)، لعبنا مباريات كثيرة والكثير من الدقائق، ونحتاج إلى القليل من الراحة لا أكثر".

وشارك تشيتشاريتو الهداف التاريخي للمكسيك يوم السبت الماضي طوال 90 دقيقة في مباراة منتخب بلاده أمام روسيا، والتي فاز بها الأول 2 ـ 1، ليتأهل إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس القارات. وأكد دوس سانتوس، أن فريقه سعيد بالتأهل إلى نصف نهائي كأس القارات، واللعب أمام منتخب مثل ألمانيا، بطلة العالم، واستطرد قائلا: "ستكون مباراة قوية للغاية ومهمة أيضا بالنسبة لنا لنثبت أننا فريق قوي ولدينا رغبة في القيام بأشياء كبيرة، نأمل في أن نستغل هذه الفرصة".

وتابع: "هي مباراة حياة أو موت، علينا أن نستغل جميع أوراقنا وأن نقدم كرة القدم الخاصة بنا، وهي التي أوصلتنا إلى حيث نحن". وأعرب دوس سانتوس، لاعب وسط فياريال الإسباني، عن أسفه لغياب زميله اندريس جوادرادو، عن مباراة ألمانيا المقبلة، واختتم قائلا: "بكل صدق هو عنصر رئيسي بالنسبة لنا، ونعرف ماذا يعني لنا، إن أحد القادة، ولكننا لدينا فريقًا قادرًا على تعويض غيابه، لاعبين على مستوى علي ويتمتعون بمهارات عالية".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشيتشاريتو نجم المكسيك يخوض مواجهة ألمانيا في لقاء حياة أو موت تشيتشاريتو نجم المكسيك يخوض مواجهة ألمانيا في لقاء حياة أو موت



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab