نجم المصارعة ذا روك يروي موقفا طريفا مع رئيس wwe
آخر تحديث GMT08:39:31
 العرب اليوم -

نجم المصارعة ذا روك يروي موقفا طريفا مع رئيس WWE

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نجم المصارعة ذا روك يروي موقفا طريفا مع رئيس WWE

ذا روك
نيويورك – العرب اليوم

روى نجم المصارعة دواين جونسون الشهير بذا روك عن واقعة طريفة جمعته برئيس WWE فينس ماكمان، بمناسبة الحلقة الـ 900 من عرض "سماكداون"، والتي أذيعت الثلاثاء 15 نوفمبر الجاري.

وأشار ذا روك أن تلك الواقعة الطريفة متربطة بحقيقة بشأن مشاركته في عرض "سماكداون"، والتي أكد أنها لم تذكر قط في الكتب والسجلات، وقرر أن يشاركها الآن مع متابعيه على Instagram، بناء على طلب من WWE.

وكتب ذا روك لمعجبيه: "إليكم حقيقة طريفة ليست مذكورة في الكتب والسجلات، وهي أن ذا روك حمل الرقم القياسي في تخطي المدة المحددة لمبارياته، من بين كل المصارعين في تاريخ عرض "سماكداون"، وعلى سبيل المثال إذا كان من المقرر أن تدور مباراتي لمدة 20 دقيقة فإنني أطيلها إلى 35 دقيقة، وهو ما يسبب أزمة لفترة عرض البرنامج البالغ ساعتين فقط، وهذا يرجع إلى سبب واحد، وهو إنني حريص على الاستماع إلى الجماهير، فكلما خرجت لأصارع في كل ليلة أدعهم يحددون فترة بقائي بداخل الحلبة، بسبب حبهم وهتافهم المستمر لي".

وعن واقعته الطريفة مع فينس ماكمان بشأن تلك الحقيقة، كتب ذا روك: "وفي إحدى الليالي وبعد انتهاء مباراتي التي طالت أكثر من المقرر لها، وجدت فينس ماكمان غاضبا مني في الكواليس، وقال لي: "اللعنة يا روك! لقد قدمت مباراة رائعة ولكنك تخطيت الوقت المحدد لك"، لأجيب عليه بسرعة: "آسف يا فينس وأتفهم سبب غضبك، ولكني كنت أستمع إلى الجماهير، وإنه لأمر صعب أن تستعجل العظمة"، لينظر إليّ بدهشة ويصمت لمدة 5 ثوان، ثم يقول لي: "معك حق فمن الصعب أن تستعجل العظمة"، ثم نتعانق سويا، وأفسد بذلته الفخمة المقدّر ثمنها بخمسة آلاف دولار بعرقي، وتلك كانت أياما رائعة".

ثم هنأ ذا روك WWE وكل مصارعيها على الحلقة الـ 900 من عرض "سماكداون"، وأشار بأنه فخور بهم وسعيد بهم، وطلب منهم أن يحافظوا على "سماكداون"، وأن يلتزموا بالوقت المحدد لمبارياتهم عكسه.

وتجدر الإشارة أن ذا روك يحتفل الخميس 17 نوفمبر الجاري بمرور 20 عاما على أول ظهور له في WWE، وهي الاحتفالية التي أعدّت لها الشركة بصورة جيدة منذ بداية الأسبوع الحالي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجم المصارعة ذا روك يروي موقفا طريفا مع رئيس wwe نجم المصارعة ذا روك يروي موقفا طريفا مع رئيس wwe



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 01:03 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

السودان... العودة المنتظرة

GMT 14:29 2024 الأربعاء ,15 أيار / مايو

قصف مدفعي إسرائيلي على وسط رفح الفلسطينية

GMT 04:07 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

فيضانات عارمة تضرب شرق إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab