كلية الشرطة تحصد المركز الأول في الرماية
آخر تحديث GMT06:34:30
 العرب اليوم -

كلية الشرطة تحصد المركز الأول في الرماية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كلية الشرطة تحصد المركز الأول في الرماية

مدير عام كلية الشرطة محمد عبد الله المحنا المري
القاهرة- العرب اليوم

توج مدير عام كلية الشرطة، العميد الدكتور محمد عبد الله المحنا المري ونائب رئيس الاتحاد الرياضي القطري للشرطة، العميد عادل أحمد مال الله ومدير إدارة التدريب في كلية الشرطة، الرائد فهد سعيد السبيعي الفائزين في بطولة الشرطة السابعة لرماية المسدس والبندقية والتي نظمها الاتحاد الرياضي للشرطة في ميدان قوة الأمن الداخلي «لخويا» للرماية بمنطقة السيلية، بمشاركة (75) رامياً من الضباط وصف الضباط من مختلف الإدارات بوزارة الداخلية وطلاب كلية الشرطة وقوة لخويا.

وشهدت الحفلة تتويج المتفوقين في البطولة بالمراكز الأولى في مختلف فئات المنافسة كما تم تقديم درع تذكاري من الاتحاد الرياضي القطري للشرطة لكلية الشرطة، وتكريم حكام البطولة، وتتويج الفائزين بالمراكز الأولى في فئة (المجموع العام)، حيث حصل مرشح ضابط عبد العزيز أحمد النعمة من كلية الشرطة على المركز الأول في مسابقة البندقية، وجاء في المركز الثاني الملازم علي خليفة من قوة لخويا، وفي المركز الثالث الملازم سعود مسفر القحطاني من قوة لخويا. وفي مسابقة البندقية فئة منتسبي وزارة الداخلية، جاء في المركز الأول مرشح ضابط عبد العزيز أحمد النعمة من كلية الشرطة، وفي المركز الثاني مرشح ضابط إبراهيم حميدي علي من كلية الشرطة، وفي المركز الثالث زميله في الكلية مرشح ضابط حسن سلطان الدوسري. وفي مسابقة المسدس (فئة المجموع العام)، جاء في المركز الأول ملازم أول مبارك خليفة الخليفي من قوة لخويا، وفي المركز الثاني مرشح ضابط ناصر مبارك الشهواني من كلية الشرطة، وفي المركز الثالث وكيل ضابط أول نايف محمد الحمادي من قوة لخويا. وفي مسابقة المسدس فئة منتسبي وزارة الداخلية جاء في المركز الأول مرشح ضابط ناصر مبارك الشهواني من كلية الشرطة، وفي المركز الثاني النقيب عبد الله دخيل الدوسري من كلية الشرطة، وفي المركز الثالث الملازم إبراهيم محمد ناصر من إدارة المؤسسات العقابية والاصلاحية.
تميز الأبطال

وقال العميد الدكتور محمد المري إن "طلاب كلية الشرطة عودونا دائماً على التميز وإحراز المراكز الأولى في البطولات والمنافسات الرياضية التي يشاركون فيها بكل قوة، ولابد أن يكون هناك أثر للدعم الذي تجده كلية الشرطة من المسؤولين، وقد أثبت طلاب كلية الشرطة أنهم على قدر المسؤولية بهذا التميز»، مشيراً إلى أن الإنجاز ليس بغريب على الكلية التي حققت المراكز الأولى وغيرها من المراكز المتقدمة على عدد كبير من المشاركين".

وأشاد العميد عادل أحمد مال الله بالروح الرياضية التي تحلى بها المشاركون، ليس في هذه البطولة وحسب وإنما في جميع البطولات والمنافسات التي ينظمها الاتحاد، وأن هذا يعكس الرغبة والتنافس الشريف بين الزملاء للوصول إلى منصات التتويج، مضيفاً أن رياضة الرماية من الرياضات المهمة لرجل الشرطة باعتبارها جزءاً من عمله ولها خصوصية، ويحرص عدد من منتسبي الوزارة في المشاركة فيها بكل قوة، لصقل مهاراتهم واكتساب الثقة المطلوبة. مضيفاً أن أنشطة الاتحاد لا تقف في بطولة معينة وإنما رزنامة الموسم مليئة بالفعاليات التي تتناسب ورغبات الجميع.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلية الشرطة تحصد المركز الأول في الرماية كلية الشرطة تحصد المركز الأول في الرماية



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab