انطلاق مسابقة الرماية بالأسلحة التقليدية في محافظة جنوب الباطنة
آخر تحديث GMT03:23:06
 العرب اليوم -

انطلاق مسابقة الرماية بالأسلحة التقليدية في محافظة جنوب الباطنة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انطلاق مسابقة الرماية بالأسلحة التقليدية في محافظة جنوب الباطنة

مسابقة الرماية بالأسلحة التقليدية
القاهرة - محمد عبد الحميد

انطلقت مسابقة الرماية بالأسلحة التقليدية، في ميدان نخل في محافظة جنوب الباطنة، وذلك بعد التأكد من جاهزيته، من قبل رئيس اللجنة العمانية للرماية بالأسلحة التقليدية، العميد ركن مبارك بن عبدالله الفلاحي، الذي زار الميدان بمعية المقدم راشد بن سالم البلوشي، رئيس لجنة التحكيم في لجنة المسابقات من وحدة الرماية الدولية، واطمأن الزائرون على جاهزية قاعة تسجيل الرماة المشاركين في البطولة، من حيث توفر أجهزة الحاسب الآلي والبرامج الخاصة بالتسجيل، وجاهزية قاعة لجنة التحكيم وأرضية ميدان الرماية وموقع الحفلة.

وأكد العميد ركن مبارك بن عبدالله الفلاحي، أن الهدف من إقامة هذه البطولة، يأتي في إطار الاهتمام بالرماة العمانيين وإكسابهم مزيدا من الخبرات، وزيادة التعارف بين جميع الرماة من داخل السلطنة، متمنيًا لجميع المشاركين التوفيق في المسابقة، ومقدمًا شكره لفريق نخل للرماية على كل التسهيلات، التي قدموها من أجل إخراج البطولة بشكل منظم ومشرف.

وأضاف أنه ما يقارب من ألف رامٍ يتوقع مشاركتهم في الأيام الثلاثة للمسابقة، التي ستشمل مسابقة السكتون والبندقية فردي ومسابقة إسقاط الصحون بالسكتون والبندقية الثقيلة، التي خصصت للفرق. وستستمر المسابقة إلى الأحد، الذي سيكون فيه حفل الختام برعاية معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني، وزير المكتب السلطان. وأعلنت اللجنة المنظمة للمتسابقين، عن نظام الجوائز التي تشمل جوائز المسابقة الجماعية، الأطباق للسلاح الثقيل، وتكرم فيها الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، ومسابقة الأطباق للسلاح الخفيف (السكتون)، وتكرم فيها أيضا الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى.

وجوائز المسابقة الفردية: وتشمل مسابقة الأهداف للسلاح الثقيل، ويكرم فيها الفائزون بالمراكز العشرين الأولى، ومسابقة الأهداف للسلاح الخفيف (السكتون)، ويكرم فيها أيضا الفائزون بالمراكز العشرين الأولى. وجوائز مسابقة كأس التحدي (فردي): حيث يدخل المنافسة الرماة المشتركون في مسابقتي السلاح الخفيف والثقيل معا- ويحتسب مجموع النقاط من الفئتين لتحديد الفائز بالمسابقة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق مسابقة الرماية بالأسلحة التقليدية في محافظة جنوب الباطنة انطلاق مسابقة الرماية بالأسلحة التقليدية في محافظة جنوب الباطنة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab