محافظ مطروح يوقع 8 عقود استثمارية بتكلفة 2 مليار جنيه
آخر تحديث GMT18:48:26
 العرب اليوم -
التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني مسؤول إيراني للتلفزيون الرسمي يُعلن أنه تم الاتصال بأحد ركاب طائرة الرئيس وأحد أفراد الطاقم الرئاسة الإيرانية تقول أن هناك آمال جديدة بإمكانية نجاة رئيسي واثنان من ركاب الطائرة يتواصلون مع الأجهزة الأمنية المفوضية الأوروبية تفعّل خدمة الخرائط بالأقمار الاصطناعية لمساعدة فرق الإنقاذ في البحث عن موقع طائرة الرئيس الإيراني نائب مدير عمليات الإنقاذ يعلن أنه تم التعرف على الإحداثيات الأولية لموقع حادث طائرة الرئيس الإيراني الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدة بخدمة المسح الجغرافي لحالات الطوارئ بعد طلب إيراني المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة
أخر الأخبار

محافظ مطروح يوقع 8 عقود استثمارية بتكلفة 2 مليار جنيه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محافظ مطروح يوقع 8 عقود استثمارية بتكلفة 2 مليار جنيه

علاء أبو زيد
مرسى مطروح _ العرب اليوم

قام اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، اليوم الجمعة، بمكتبة مصر العامة بمطروح، بالتوقيع النهائي على عقود 8 مشروعات إستثمارية خدمية وصناعية وسياحية جديدة بتكلفة استثمارية 2ر2 مليار جنيه على مساحة نحو 194 فدان.. مع الحفاظ على التنوع والتوازن فى إقامة تلك المشروعات بين مدن المحافظة بالإضافة إلى توفير ألاف فرص العمل الدائمة والمؤقته خلال مراحل الإنشاء.

وأوضح محافظ مطروح أن ذلك يأتى بعد نجاح مؤتمر مطروح الاقتصادي الدولي الأول فى أكتوبر عام 2015 فى تحقيق معادلة استثمارية جديدة على أرض مصر.. من خلال التطبيق الحقيقى لمنظومة الشباك الواحد والتيسير على المستثمرين.. حيث استطاعت محافظة مطروح جذب 18 مشروعا استثماريا بتكلفة 120 مليار جنيه.. وبدأ التنفيذ الفعلى لعدد 11 مشروعا منها بتكلفة 22 مليار جنيه تم افتتاح المرحلة الاولى لباكورة تلك المشروعات أول أمس بتكلفة استثمارية جزئية 3 مليارات جنيه ضمن التكلفة الاجمالية للمشروع ب14 مليار جنيه، مما نتج عنه جذب حزمة من المشروعات الاستثمارية الجديدة والجادة على أرض مطروح، و لكنها ليست الأخيرة مع ما يتدفق على المحافظة من مشروعات استثمارية كبرى وشروع الأجهزة المختصة بالمحافظة بدراستها والتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية.

وقال اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح أن المشروعات الاستثمارية التى تم التوقيع عليها هي: مشروع خدمى تعليمي لإقامة مدرسة بمدينة الحمام بتكلفة 24 مليون جنيه، ومشروع خدمي بمدينة مرسي مطروح بتكلفة استثمارية 250 مليون على مساحة 5 أفدنة، بالاضافة إلى 4 مشروعات صناعية بيئية أخرى بمدينة سيوة: (الأول بتكلفة استثمارية 120 مليون جنيه على مساحة 7 أفدنة.. والثانى بتكلفة استثمارية 120 مليون جنيه على مساحة 5 أفدنة، والثالث بتكلفة استثمارية 80 مليون جنيه على مساحة فدانين، والرابع بتكلفة استثمارية 120 مليون جنيه على مساحة 5 أفدنة.

وأكد محافظ مطروح على ما تبذله القيادة السياسية الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي لدفع خطوات التنمية بمصر الحديثة وتذليل العقبات وتيسير الإجراءات مع الانتهاء من اللائحة التنفيذية لقانون الاستثمار الجديد، ومرحبا بهم على أرض الأمل والتنمية والمستقبل محافظة مطروح بما تحمله من مستقبل واعد لمصر كلها.

وأضاف أن محافظة مطروح تؤكد أنها خير نموذج للإستثمار فى مصر.. بما يبذل بها من اجراءات متميزة مع تطبيق نظام الشباك الواحد للتيسير على المستثمرين وسيرها على خطى توجيهات رئيس الجمهورية فى رئاسته للمجلس الأعلى للإستثمار وايمانه بأهمية التنمية لتحقيق الإستقرار مع القضاء على البيروقراطية وتشجيع المستثمرين وجذب مزيد من الاستثمارات التى تحقق التنمية المستدامة للأجيال القادمة مع تحقيق العائد الاقتصادى القوى والرفاهية للمواطن المصرى.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ مطروح يوقع 8 عقود استثمارية بتكلفة 2 مليار جنيه محافظ مطروح يوقع 8 عقود استثمارية بتكلفة 2 مليار جنيه



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab