سوزان نجم الدين لا تفكر بالزواج ورفضت بطولة فيلم لإساءته للإسلام
آخر تحديث GMT14:14:03
 العرب اليوم -

غير راضية عن الدراما السورية وتحلم بعمل عالمي

سوزان نجم الدين لا تفكر بالزواج ورفضت بطولة فيلم لإساءته للإسلام

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سوزان نجم الدين لا تفكر بالزواج ورفضت بطولة فيلم لإساءته للإسلام

الفنانة السورية سوزان نجم الدين
دمشق ـ ميس

كشفت  الممثلة السورية سوزان نجم الدين في مقابلة تلفزيونية بثت الليلة الماضية  أنها لم تعد تفكر بالزواج  وإن كانت مسكونة بالحب المطلق الذي تعيشه الآن في عملها ومع عائلتها وأصدقائها.كما أعلنت وللمرة الأولى أيضا عن خيانة صديقة لها لم تفصح عن اسمها لكنها كانت توعدت بانها ستسترد حقها الذي سلبته منها تلك الصديقة التي فضلت عدم الكشف عن إسمها في المرحلة الحالية .وقالت إنها تخاف الحسد وطالبت الناس بأن بتفهموا سر ابتسامتها الدائمة التي تنبع من قلب الألم لأنها جزء من رسالتها في الحياة لتكون حقيقة سفيرة للحب والسلام.

وشكّلت سوزان نجم الدين الحدث من خلال حديثها عبر  قناة سوريا دراما، الذي تميّز بالصدق والقوة والعمق والصراحة لتطلق تصريحات جريئة.فكان في صوتها غضبٌ وفي غضبها وجعٌ وفي وجعها قوةٌ . إذ لم تتكلّف للحظة ولم تتردد في أجوبتها عن أدق المواقف رامية وراءها خمار الكلمات المنمقة لتصفو  وتتجلى بأفكارها الأنيقة الناهلة من منبع التجربة والثقافة التي توّجت حضورها لتكون حقا “سلطانة الدراما السوريا” كما أطلق عليها مقدم البرنامج.  
سوزان نجم الدين لا تفكر بالزواج ورفضت بطولة فيلم لإساءته للإسلام
  سوزان نجم الدين  لم يمنعها الحديث في الشأن  الشخصي أو ما يمكن أن يطلق عليه حياتها الخاصة  للحديث عن الشأن العام و تحديدا الفن . فقالت إنها غير راضية عمّا آلت اليه الدراما السورية والعربية وكانت صريحة بإشاراتها لما ينقص تلك الدراما على المستوى التقني والإبداعي والإنتاجي.

و تملك  سوزان مفاتيح الأدوار والشخصيات التي تبنيها ومع ذلك تعترف بأن العمل المتكامل لم يتحقق بعد في مسيرتها كما تحب وترضى، فدائما ماتحلم بعمل درامي يحمل أبعادا عالمية  ليزيد من رصيدها ويكرس بصمتها التي حفرتها بعمق في عالم التمثيل الدرامي والسينمائي، فرغم تميز أعمالها التي شكلت علامة فارقة في تاريخ الدراما السورية والعربية مازالت نجم الدين تنتظر العمل الذي سيفجر كامل طاقاتها الابداعية الكامنة في داخلها..

حديثها عن حياتها الخاصة لم يمنع الفنانة السورية في مقابلة بثها التلفزيزن السوري من الكشف عن نشاطاتها في الحقل الفني , فأعلنت لجمهورها على الهواء عن  إستعداداها للتحضير لعمل عالمي باللغة الانكليزية بعد أن اعتذرت عن بطولة مطلقة لعمل عالمي سابق كونه يسيئ إلى عروبتها والإسلام.
سوزان نجم الدين لا تفكر بالزواج ورفضت بطولة فيلم لإساءته للإسلام

وتطرقت الى مسلسلها القادم “ شوق “ والذي يعكس شوق السوريين وجميع أبطال العمل للعودة الى أحضان الوطن , مفصحة ان العمل يتحدث عن معاناة السوريين في حربهم الأخيرة ونوهت الى ان كل شخصية من شخصيات العمل هي بطلة بمكانها وبموقعها، وأبدت تفائلها بالعمل و قالت أنها متحمسة لعمل يعكس معاناة السوريين. وهنّأت نجم الدين سورية بانطلاق شركة إنتاج جديدة هي شركة إیمارالشام للإنتاج الفني المنتجة للمسلسل والتي تؤمن بترسيخ وتمكين الدراما السورية وتعمل على اعادة تواجدها عربياً وقد أرسل المدير التنفيذي للشركة فراس الحلبي باقة ورد الى موقع تصوير المقابلة مع نجم الدين كتحية لنجمة مسلسل “شوق”.

وتغادر سوزان نجم الدين بعد ايام الى الإسكندرية لتحل ضيفة على مهرجانها السينمائي, حيث سيعرض فيلمها السوري الأول “أنا وأنت وأمي وأبي” ضمن فعاليات المهرجان.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوزان نجم الدين لا تفكر بالزواج ورفضت بطولة فيلم لإساءته للإسلام سوزان نجم الدين لا تفكر بالزواج ورفضت بطولة فيلم لإساءته للإسلام



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 11:13 2024 السبت ,20 إبريل / نيسان

مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا
 العرب اليوم - مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab