ليفربول الإنجليزي

سجل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، العديد من الأرقام المميزة، بعدما أحرز هدفا في فوز الريدز القاتل على مضيفه وست بروميتش ألبيون، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021. وأحرز النجم المصري محمد صلاح هدف التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 33 من زمن المباراة عن طريق تسديدة رائعة خارج منطقة الجزاء في الزاوية البعيدة لحارس وست بروميتش.

وجاء أبرز أرقام محمد صلاح وفقا لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الإحصائيات كالتالى:

رفع محمد صلاح رصيده إلى 22 هدفا في البريميرليج، ليتساوى مع هاري كين نجم توتنهام هوتسبير في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم.سجل محمد صلاح 41 هدفا في 69 مباراة مع ليفربول فى الدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم الماضي. ووصل النجم المصرى محمد صلاح، لهدفه الـ97 في الدوري الإنجليزي، ليصبح في المركز الثانى بقائمة أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا للأهداف عبر تاريخ المسابقة بالتساوى مع النجم التوجولى إيمانويل أديبايور، وخلف الفيل الإيفوارى ديديه دروجبا صاحب الصدارة برصيد 104 أهداف.

أحرز الفرعون المصرى أهدافه الـ97 فى الدوري الإنجليزي بواقع 95 هدفا مع ليفربول وهدفين بقميص فريق تشيلسي، خلال 156 مباراة خاضها فى البريميرليج. سجل محمد صلاح منذ انضمامه إلى نادي ليفربول في بداية موسم 2017-2018، 125 هدفًا حتى الآن في جميع المسابقات، أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي خلال تلك الفترة. وأصبح محمد صلاح أول لاعب من الدوري الإنجليزي يسجل 20 هدفًا خارج الأرض في جميع المسابقات في موسم واحد منذ موسم 2017-2018، حيث جاءت أهدافه الـ20 في 25 مباراة. محمد صلاح وساديو ماني اشتركا معا في تسجيل هدف للمرة رقم 22 مع ليفربول في مختلف المسابقات، فقط محمد صلاح وروبرتو فيرمينو اشتركا في تسجيل عدد أكبر مع ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب برصيد 28 هدفا.

قد يهمك ايضا:

تشيلسي يخطط لضم لاعب برشلونة فيليبي كوتينيو خلال "الميركاتو" المقبل

ميسي يطالب برحيل 3 لاعبين عن برشلونة بعد فضيحة رباعية ليفربول