إمرأة الحمل قادرة على أن تحصل على كل ما تريد
آخر تحديث GMT08:48:40
 العرب اليوم -

من الأفضل للرجل أن يكسب احترامها

إمرأة الحمل قادرة على أن تحصل على كل ما تريد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إمرأة الحمل قادرة على أن تحصل على كل ما تريد

برج الحمل
بيروت ـ جاكلين عقيقي

من الجمعة 10 الى الخميس 16 نيسان أبريل 2020

مشاهير برج الحمل

ماندي مور --- باريس جاكسون

مواصفات المرأة من برج الحمل

هي امرأة عصرية, قادرة على أن تحصل على كل ما تريد. تملك الوقت الكافي للقيام بكل الاعمال التي تعتبرها مهمة, وهي من أكثر النساء استقلالية وتحرراً. لا يمكنها أن تعيش وحيدة لفترة طويلة. بذكائها ودفئها وجاذبيتها, تجمع حولها الكثير من الاصدقاء والاحبة. قد يجد البعض أن حبها للسلطة واستلامها دفة القيادة بشكل سريع, يتنافيان مع صفاتها الانثوية, لكنها في الحقيقة تبحث دائماً عن التحدي, ويصعب عليها أن تمارس دور الزوجة الخاضعة, التي تبقى أسيرة البيت. مع أنها لا تتمتع بصفات الامومة المتعارف عليها, تكون أماً ممتازة, وتضع كل طاقتها في خدمة أولادها. تحب المرأة الحمل الحب, ومن الافضل للرجل أن يكسب احترامها, لا أن يحاول السيطرة عليها.في الحب تشبه هذه المرأة الكرة النارية, فهي كثيرة الشغف وأفضل السبل لإشعالها, يكمن في امتداحهاوإرضاء حبها لذاتها, شرط أن يكون المديح صادقاً وإلا أعطى عكس المطلوب منه. حساسة جداً, تجاه النقد, وخصوصاً في العلاقة الحميمة. وحين تجرح أحاسيسها, يصير من الصعب مواصلة الطريق معها. صحيح أنها تهوى الحرية, لكنها, حين تلتزم التزاماً صادقاً بشخص قادر على المحافظة على اهتمامها تخلص له الى الابد.

أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع وتحركات الكواكب

اربعة احداث فلكية تطبع هذا الاسبوع اولا لن نشهد هذا الاسبوع تنقلات كثيرة في حركة الكواكب لا تزال الشمس وعطارد في الحمل تاثيرات فلكية معها التقدم المهني والتألق والشهرة لكل من مواليد الحمل الاسد والقوس كما تحمل لهم اكثر من فرصة للمشاركة  في حدث مهم وكبير.كما ان وجود كوكب عطارد في برج  الحمل يجعل الامور الادارية والمالية والاوراق والملفات والمستندات تتسهل  لمواليد الابراج النارية كما تعود حركة الاتصالات عادية وكل ما يتعلق باجهزة الكومبيوتر والالكترونيات.

ولا يزال تراصف المريخ وزحل في الدلو يسبب بالقلق والتعب والتحديات والمواجهات والمشاكل لمواليد الثور الاسد العقرب والدلو ولا يزال كوكب الحب الزهرة يتنقل في برج الجوزاء الهوائي  ما يعني ان مواليد الابراج الهوائية الجوزاء الميزان والدلو سوف ترتاح وتعيش فترة ناشطة جدا على الصعيد الشخصي فتكون على موعد مع سلسلة احداث ايجابية عاطفيا وعائليا يحيطك كوكب الحب بأجواء من الرومانسية والسعادة وسوف يساعدك على حل القضايا المعقدة والعالقة.المشتري  وبلوتون في الجدي اورانوس في الثور ما يعني مشاكل تاخير ظروف طارئة وتحديات لكل من مواليد العشرية الاولى من مواليد الثو الاسد والعقرب.

حركة القمر تكون على الشكل التالي السبت والاحد  القمر في القوس الناري يشكل مثلثا فلكيا ناريا مع الشمس من الحمل  فيتعاطف الحظ مع مواليد الحمل الاسد القوس ويزيد من شعبيتك ويحمل معه تسويات قانونية ومشاريع جديدة بين الاثنين والاربعاء القمر في الجدي في مربع مع الشمس من الحمل ما يعني الكثير من الحوافز من خلال الخيارات الجديدة كما يحمل المكافآت لكل من مواليد الثور العذراء والجدي  الخميس والجمعة  القمر في الدلو ما يدفع مواليد الجوزاء الميزان والدلو نحو التوقيع على عقد جديد او ابرام صفقة مالية اساسية.

هابي برثداي واطيب التمنيات لكل مواليد برج الحمل العشرية الثالثة وعقبال المية سنة من السعادة والحب مولود ها الاسبوع سنة مالية بامتياز  سنة  مهمة انها سنة التحديات الكبرى عام مهم جداً على صعيد العمل والانجازات وتحقيق الاهداف بحيث تعتبر من اكثر المحظوظين كل الكواكب متحالفة مع انفراجات كبيرة انها سنة الحظ الاستقرار والنجاح والتألق. يسطع نجمك في هذه السنة سنة التطور حيث تستطيع تحقيق الكثير من الإنجازات كما تلفت الانتباه من حولك و تحقق شهرة وبريق كبير، اما عاطفياً  سوف ينعم مواليد برج الحمل في هذه السنة بالحب والرومانسية كما يعيشون مغامرات مميزة مع الشريك يتولون زمام الأمور في العلاقة اذن تعتبر هذه سنة جميلة جداً وسوف تتذكرها بعد سنوات بعيدة على أنها من السنوات الأجمل في حياتك. بالتوفيق يا رب

قد يهمك ايضا : 

5 علامات تكشف عن وقوع امرأة برج الحمل فى الحب

مولود برج الحمل يتميز بأنه إنسان شجاع ومغامر لكنه متهور بشكل كبير

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إمرأة الحمل قادرة على أن تحصل على كل ما تريد إمرأة الحمل قادرة على أن تحصل على كل ما تريد



خطفت الأضواء بإطلالة كلاسيكية في شوارع "نيويورك" الأميركية

كاتي هولمز تتألق بـ"الأبيض" في ثلاثة مناسبات مختلفة

لندن - العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 12:27 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

إليك أفضل الأماكن لقضاء "شهر العسل" في سريلانكا

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 05:48 2016 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

ببغاء "المكاو" يجذب المشترين في زحام كل جمعة

GMT 21:31 2018 السبت ,29 أيلول / سبتمبر

تعرف على حقيقة الشعور بالتبول أثناء الجُماع

GMT 17:18 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

نصائح للحصول على ديكورات غرف نوم أطفال مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab