تعرف على أبرز الأحداث الفلكية وتنقلات الكواكب وتأثيراتها على الأبراج في أسبوع
آخر تحديث GMT02:48:35
 العرب اليوم -

مواليد الجوزاء والدلو تعيش أجمل الأوقات وتفرح لانفراج وأخبار سعيدة

تعرف على أبرز الأحداث الفلكية وتنقلات الكواكب وتأثيراتها على الأبراج في أسبوع

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على أبرز الأحداث الفلكية وتنقلات الكواكب وتأثيراتها على الأبراج في أسبوع

برج القوس
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مولود القوس انسان متـفائل لدرجة الثقة العمياء بالناس والظروف، ولدرجة الاستتفاه بالصعاب والأزمات، أو تحليلها كما يحلو له، لكن لا بد لهكذا تفاؤل الاقتران بوجود الخطر على الرجل القوس، إذ يجعله يعطي ثقته لمن لا يستحقها ويضع قدميه حيث لا يجب أن تكون، لكن الغريب هي تلك الحيوية التي تدفعه ليواصل السير الى الأمام، وتلك الروح الرياضية التي تدعه يتقبل الخسارة بطيب خاطر، وكل ما ذكر هي تأثيرات كوكب "المشتري" عليه، الذي يعطيه حظاً عظيماً بالرغم من كل العثرات التي يواجها. قلنا أن أصدقاء هذا الرجل كثيرين، لكن حتى من ضمن هؤلاء أشخاصا يتمنون  قتله أحيانا بسبب خشونته وعدم لباقته في التعامل، ومع ذلك يسامح على أخطاؤه بسرعة كبيرة بسبب طيبة قلبه وصفاء سريرته، ويُقال أن كلامه وسهامه قلــّما تخطيء، فان أراد أن يصيب الهدف نجح بدقة هائلة محرجة لخصمه، صراحته المتـناهية تتواجد حتى في المواقف العاطفية، مع العلم أنه يقوم بمعالجة أموره العاطفية بشكل سطحي بعيد عن هدف الزواج الذي يخافه وينـفر منه، ومع أنه يعشق الغزل ويلجأ إليه عندما يحتاجه،  إلا أن علاقاته بالنساء تقوم على الكثير من الأسس غير الجنس، فهو يحترم الذكاء إلى جانب الجمال، ويبقى محتفظا بحريته واستقلاله مهما وصل حبه لامرأة معيّـنة.    أبرز الأحداث الفلكية وتنقلات الكواكب وحركة القمر وتاثيراتها على كافة الأبراج   تسجل حركة القمر يوم السبت وجود  القمر في السرطان الاحد والاثنين القمر في الاسد في مثلث فلكي مع الشمس من برج القوس الثلاثاء والاربعاء القمر في العذراء يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من برج القوس ما يحذر من فترة تنذر بالتوتر والانفعال لكل من مواليد الجوزاء القوس والحوت من الخلافات العائلية او المهنية ينتقل القمر يومي الخميس والجمعة الى برج الميزان فتكون تاثيراته الايجابية مضاعفة على الابراج الهوائية ما يجعل مواليد الابراج الجوزاء الميزان والدلو تعيش اجمل الاوقات وتفرح لانفراج واخبار سعيدة.   بالنسبة الى تحركات الكواكب الشمس وعطارد في القوس  الزهرة المشتري بلوتون وزحل في الجدي المريخ في العقرب الى نهاية العام اورانوس في الثور   هابي برثداي تحياتي لكل مواليد ها الاسبوع من برج القوس بانتظاركم سنة مهمة جدا سنة رابحة ناجحة على كافة المستويات سنة غير شكل مليانة بالنجاح والربح وتمنياتي الكون اولا براحة البال وتحققوا كل امنياتكم ها السنة هي سنة المشاريع الجديدة والمراكز العالية ان كان سياسيا او قضائيا او تجارياً. كذلك سيكون هذا العام حاسمًا لمواليد القوس على الصعيد العاطفي وقد يكون أكثرها روعة في مجال الحب والعلاقات  يلمع نجمك وتكون حياتك الاجتماعية غنية باللقاءات المميزة والحميمية، وتكون على موعد مع ارتباطات جدية خطوبة او زواج... مهنياً سنة واعدة على الصعيد المهني تتحالف الكوكب وتقدم لك عرضا مهنيا مناسبا وتغييرا مفاجئ لمصلحتك وحظوظا كثيرة على الصعيد المالي خاصة في النصف الثاني من السنة تمنياتي بالسعادة والحب والنجاح ..
قد يهمك أيضاً:

تعرف على مواصفات برج القوس ووضعه في حركة الكواك

بتال القوس يُشيد بفوز المنتخب السعودي أمام لبنان

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أبرز الأحداث الفلكية وتنقلات الكواكب وتأثيراتها على الأبراج في أسبوع تعرف على أبرز الأحداث الفلكية وتنقلات الكواكب وتأثيراتها على الأبراج في أسبوع



خطفت الأضواء بإطلالة كلاسيكية في شوارع "نيويورك" الأميركية

كاتي هولمز تتألق بـ"الأبيض" في ثلاثة مناسبات مختلفة

لندن - العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 12:27 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

إليك أفضل الأماكن لقضاء "شهر العسل" في سريلانكا

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 05:48 2016 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

ببغاء "المكاو" يجذب المشترين في زحام كل جمعة

GMT 21:31 2018 السبت ,29 أيلول / سبتمبر

تعرف على حقيقة الشعور بالتبول أثناء الجُماع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab