الجيش السوري يدعو المواطنين إلى مغادرة الرستن وتلبيسة في ريف حمص
آخر تحديث GMT07:12:48

الجيش السوري يدعو المواطنين إلى مغادرة الرستن وتلبيسة في ريف حمص

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الجيش السوري يدعو المواطنين إلى مغادرة الرستن وتلبيسة في ريف حمص

الجيش السوري
دمشق – العرب اليوم

كشف مصدر ميداني، عن أن مروحيات الجيش السوري ألقت منشورات فوق الرستن وتلبيسة في ريف حمص تدعو المدنيين إلى مغادرة كلتا البلدتين قبيل بدء العملية العسكرية فيهما.

وأشار المصدر إلى أن المنشور تضمن تعليمات الأمان التي يجب على المغادرين من البلدتين اتباعها حفاظًا على سلامتهم، ويطلب المنشور المغادرين التأكد من أنهم "لا يحملون أي نوع من السلاح عند اقترابهم من حواجز الجيش السوري وأن يقتربوا ببطء مكشوفي الصدر حاملين معهم المنشور بيد واليد الأخرى حول الرأس".

وكانت مصادر في المعارضة السورية تحدثت عن استعدادات مكثفة للجيش السوري بغية فتح طريق حماة الرستن تلبيسة، واستعادة المناطق التي سبق للمعارضة المسلحة أن سيطرت عليها في محافظتي حمص وحماة.

وتحدثت مصادر محلية في درعا جنوب البلاد عن فرار ما يربو عن 3 آلاف مسلح من "داعش" و"جبهة النصرة" و"جيش اليرموك" باتجاه الأراضي الأردنية، خشية من استعدادات الجيش السوري لشن حملة تحرير واسعة النطاق، ومن غارات سلاح الجو الروسي، وأن هؤلاء من الذين انخفضت رواتبهم بعد تعليق غرفة "الموك" مساعداتها المادية للفصائل المسلحة.

وأشار مصدر عسكري إلى أن غارات الجيش السوري طالت الأحد مواقع متطرفي "داعش" و"النصرة" في ريف دمشق ودير الزور وحمص، بما في ذلك في محيط تدمر، فيما هاجمت القوات البرية السورية المتشددين في حيي الرشدية والرصافة في دير الزور، ما أسفر عن سقوط نحو 160 قتيلًا في صفوف "الإرهابيين"، حسب مصادر رسمية.

وأكدت وكالة آفاق التابعة لتنظيم داعش سيطرة التنظيم على أجزاء واسعة من حقل جزل النفطي الأثنين بعد هجوم مباغت شنّه مقاتلوه .

ولفتت وكالة "سانا" إلى تدمير سلاح الجو السوري أوكار وآليات ‏تابعة لـ"جيش الفتح" في ‫‏جسر الشغور والهبيط وخطملو في ريفي ‫إدلب و‏حماة، بالإضافة إلى القضاء على عدد من المتطرفين في مسكنة والباب ودير حافر في ريف حلب.

كما ذكرت الوكالة أن سلاح الجو السوري هاجم مواقع "داعش" في الجفرة والمريعية وحطلة في ريف دير الزور، يُذكر أن الغارات الروسية طالت ريف حمص الشمالي، وتحديدًا مدينتي تلبيسة والرستن ‏ومحيطهما.‏

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش السوري يدعو المواطنين إلى مغادرة الرستن وتلبيسة في ريف حمص الجيش السوري يدعو المواطنين إلى مغادرة الرستن وتلبيسة في ريف حمص



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش السوري يدعو المواطنين إلى مغادرة الرستن وتلبيسة في ريف حمص الجيش السوري يدعو المواطنين إلى مغادرة الرستن وتلبيسة في ريف حمص



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده

ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا

GMT 05:43 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

تعرف على شاطئ ""Musselwick المحاط بالمنحدرات
 العرب اليوم - تعرف على شاطئ ""Musselwick المحاط بالمنحدرات
 العرب اليوم - مشعل حسين  تروي قصتها في "بي بي سي" عبر كتاب

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 09:14 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

عصابة تأكل امرأة حية أمام زوجها قبل قتلهما

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 13:19 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مصري يطالب زوجته بممارسة الجنس مع صديقه في "ليلة الدخلة"

GMT 23:55 2015 الجمعة ,23 كانون الثاني / يناير

ممارسة الجنس من خلال الوضع الأعلى للمرأة أخطر على الرجال

GMT 19:20 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

معلومات لاتعرفها عن قصة نبي الله لوط مع قومه
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab