بورون ترامب يكشف أسرار حياة إيفانكا قبل الانتباه إلى الأضواء
آخر تحديث GMT07:07:53
 العرب اليوم -

ضمن صفحات كتاب يتحدث عن أسرة أميركا الأولى وأسرارها

"بورون ترامب" يكشف أسرار حياة إيفانكا قبل الانتباه إلى الأضواء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "بورون ترامب" يكشف أسرار حياة إيفانكا قبل الانتباه إلى الأضواء

ابنة الرئيس الأميركي ايفانكا ترامب
واشنطن - يوسف مكي

كشف زملاء الدراسة السابقين في مدرسة البنات عن تفاصيل جديدة فى حياة ايفانكا ترامب فهناك كتاب جديد يقول "إن إيفانكا كانت "مراهقة طبيعية نسبيا" قبل أن تبدأ في إدارة صورتها العامة بعناية وتنتبه للأضواء".

بورون ترامب يكشف أسرار حياة إيفانكا قبل الانتباه إلى الأضواء

وكشف كتاب بعنوان "بورن ترامب" يتحدث عن أسرة أميركا الأولى، عن أسرار جديدة لم تُطرح من قبل، حيث تدعي الكاتبة "إميلي جين فوكس" أن إيفانكا أُجبرت في الماضي على إجراء اختبار للمخدرات بعد أن حضرت حفلة صاخبة خرجت عن السيطرة، ولقد اجتازت الاختبار بنجاح حينها، وعندما كانت إيفانكا في سنتها الثانوية الثانية تعلمت كيفية الجنس الفموي من صديق لها.

وتقول المؤلفة أن أصدقاء إيفانكا في المدرسة الثانوية كانو يطلقون على أنفسهم اسم "نادي الدمى الوردي المضحك"، على الرغم من أن الجميع سمواهم بـ "ليندسي" لأن كل فتاة فى هذه المجموعة بخلاف إيفانكا كانت تدعى "ليندسي". 

وعندما التحقت إيفانكا بمدرسة وارتون، كانت تتسلل في تمام الساعة التاسعة صباحًا من فصل الإحصائيات لتدخن سيجارتين - واحدة تلو الأخرى - بينما ترتدي كامل الماكياج ومعطف بربري.

وتوحي صورة المؤلفة فوكس الملونة لإيفانكا في كتاب "Born Trump" بمشاهدة خاصة لامرأة نمت مع أشقائها من دون جونيور واريك تحت أضواء مكثفة لوسائل الإعلام مع أب ملياردير صعب وبعيد دائمًا.

طلاق والدى ايفانكا أثر على حياتها المستقبلية لتتفادى الفشل

وتقول فوكس مؤلفة الكتاب "إن إيفانكا لديها "سهولة الترويج الذاتي" كوالدها من دون كل هذه الخدعة، وأن "النرجسية وراثية، وإن كانت صامتة في ميراثها".

ووفقا لفاكس، فمشاهدة طلاق والديها في الصحف عندما كانت قبل سن المراهقة أعطى ايفانكا شهية للتحكم بعناية كل شيء عن حياتها؛ ففي بعض الأحيان، عندما تسمح لنفسها بأن تكون على طبيعتها، تكشف إيفانكا عن ذاتها كشخص أكثر طموحا وقابلا للتأقلم، وأكثر من مجرد نسخة لذاتها صنعتها".

وكانت إيفانكا وفقا لفوكس، في أحد الفصول الدراسية وكان خارج المدرسة بائع للهوت دوغ في يوم من الأيام، فقامت هى وصديقاتها برفع قمصانهن وأظهرت أثدائهن للرجل، وكشفت السلطات المدرسية أنه لم يتم طرد إيفانكا، وعلى ما يبدو أنها أغضبت أساتذتها بالذهاب إلى "مار أجو لاغو" مزرعة والدها في فلوريدا، لتصوير بعض الصور، ثم عدم قول الحقيقة عن سبب غيابها.

بورون ترامب يكشف أسرار حياة إيفانكا قبل الانتباه إلى الأضواء

وتشير "فوكس" إلى أن إيفانكا تركت مدرسة تشابين بموجب اتفاق متبادل بينها وبين المدرسة والتحق في Choate، وهي مدرسة داخلية تبلغ تكلفتها 58 ألف دولار سنويا في والينجفورد بولاية كونيتيكت، وهناك أعطيت إعفاءات خاصة، كعدم الحضور وارسال الواجبات بالفاكس، وبسبب ساقيها الطويلتين كانت أطول من معظم أقرانها وأصبحت عارضة للأزياء، وعندما كانت إيفانكا مراهقة، قال والدها "إنها يجب أن تزرع ثديًا لمساعدتها بمهنتها في الموضة".

رغم جدية ايفانكا الا انها كانت تتعرض للمشاكل مثل أى مراهقة

وكانت إيفانكا الأكثر جدية مع سلطات مدرستها في Choate، لكن عندما قام تشارلز تيملين مدرس اللغة الإنجليزية، بدعوتها وبعض الطلاب الآخرين لحضور حفل في منزله استجابت لذلك، وبعد أن غادرت إيفانكا، تم إغلاق الحفل وتعين إخضاع ايفانكا لاختبار المخدرات؛ ولكنها وُضعت فى الحبس المدرسي لبضعة أسابيع والاحتجاز.

وبعد هذه الحادثة، كانت هناك شائعات بأن والدها قد توسط لإخراجها من المشاكل بسبب تعليق أو طرد الطلاب الآخرين الذين حضروا الحفل.

واستمرت شائعات أخرى حول إيفانكا طوال فترة وجودها في Choate أيضًا.

بورون ترامب يكشف أسرار حياة إيفانكا قبل الانتباه إلى الأضواء

أحدها هو أن والدها أراد أن تقوم المدرسة ببناء مهبط لطائرات الهليكوبتر حتى تتمكن من السفر إلى نيويورك في عطلة نهاية الأسبوع.

وكانت شائعة أخرى هي أن والدها استأجر سيارة ليموزين ليحضر لها طعامها المفضل من نيويورك، على بعد ساعتين بالسيارة، وكان دونالد ترامب مشهورًا جدًا ولم يتبرع بأي شيء إلى بيع الكتاب السنوي للمدرسة لأنه كان يعتقد أن الرسوم مرتفعة بما فيه الكفاية حتى إن البعض يعتقد أنه لم يدفع فاتورة إيفانكا كاملة لرسومها الدراسية، كما كانت هناك شائعات بأن إيفانكا كانت تتعاطى المخدرات، ولا سيما الكوكايين على الرغم من أنها نفت بشدة هذه المزاعم.

وأقامت أيفانكا خلال فترة قصيرة في جامعة جورج تاون، مع صديقها جريج هيرش في شقته خارج الحرم الجامعي ولم تدم العلاقة طويلًا، والتقت إيفانكا بعدها بزوجها المستقبلي جاريد كوشنر في عام 2007 في غداء نظمه أحد شركاء أعمال والدها.

وكان التفكير هو أن خلفية كوشنر في مجال العقارات يمكن أن تكون مفيدة لإيفانكا، التي كانت تدير ماركة ملابس ونمط حياة خاص بها.

وكتبت فوكس أن هذا الزوج افادها لأنها متشابهة جدًا وتأتي من خلفيات عائلية متشابهة جدًا.

بورون ترامب يكشف أسرار حياة إيفانكا قبل الانتباه إلى الأضواء

وربما التشابه الأعمق هى آبائهما، وراقب إيفانكا وجاريد أبويهما يمزقان عائلاتهم ويديرون ظهورهم للجميع.

ولقد تعهدوا بعدم القيام بذلك لبعضهم البعض أو العودة إلى آبائهم أو إلى العائلة التي سيصنعونها معًا.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بورون ترامب يكشف أسرار حياة إيفانكا قبل الانتباه إلى الأضواء بورون ترامب يكشف أسرار حياة إيفانكا قبل الانتباه إلى الأضواء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab