مارك زوكربيرغ يقضي أجازة الأبوة في هاواي مع أسرته
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

حمل مرحاض ابنته المتنقل ورضاعتها بعد الغذاء

مارك زوكربيرغ يقضي أجازة "الأبوة" في هاواي مع أسرته

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مارك زوكربيرغ يقضي أجازة "الأبوة" في هاواي مع أسرته

مارك زوكربيرغ يحمل مرحاض ابنته المتنقل ورضاعتها
واشنطن - يوسف مكي

يعد مارك زوكربيرغ، مؤسس موقع "فيسبوك"، أحد أشهر المليونيرات حول العالم، ولكن حين يتعلق الأمر بأطفاله، فهو يحمل متعلقاتهم أثناء الرحلات، حيث رصدت صور عدة مؤسس الموقع الشهير في هاواي، يوم الخميس الماضي، وهو يحمل مرحاض ابنته المتنقل، ورضاعتها الصغيرة، وذلك بعد تناول البرغر كوجبة الغذاء في مطعم "بوبا"، في بلدة كابا في كاواي.
مارك زوكربيرغ يقضي أجازة الأبوة في هاواي مع أسرته

وكان زوكربيرغ مبتسما بعد تناول وجبة الغذاء، وهو يحمل كأسين من آيس كريم هاواي في يديه، وفي وقت سابق من هذا الشهر، أعلن أنه سيأخذ شهر كانون الأول/ ديسمبر، بمثابة أجازة من أجل الأبوة، حيث قد استقبل هو وزوجته بريسيلا، ابنتهما الثانية في آب/ أغسطس الماضي، بينما أتمت ابنتهما الأولى ماكس، عامها الثاني في هذا الشهر.
مارك زوكربيرغ يقضي أجازة الأبوة في هاواي مع أسرته

ودفع طقس هاواي الدافئ زوكربيرغ إلى استبدال قميصه الأسود المعتاد بقميص آخر أرجواني اللون وسروال رياضي أسود قصير، وصندل من "أديداس"، كما ارتدى قبعة "غولدن ستيت وارورز"، وتحدث إلى صديق له أثناء التمشية، وكانا يرتديان نفس الملابس والكروكس البحرية، فيما ذهبت زوجته بريسيلا أيضا لتناول وجبة الغذاء، وارتدت قميصا أزرق، وأقراط من اللؤلؤ.
مارك زوكربيرغ يقضي أجازة الأبوة في هاواي مع أسرته

ويقع المطعم على بعد حوالي 10 أميال من مزرعة سكر سابقة والتي تبلغ مساحتها 700 فدان، واشتراها زوكربيرغ وزوجته بمبلغ 100 مليون دولار، في عام 2014، علمًا أن مؤسس "فيسبوك" أشعل غضب السكان المحليين في العام الماضي، حين حاول شراء 14 قطعة أرض يعد من حدود ممتلكاتهم المترامية، حيث تم منح المواطنين هذه الأراضي في منتصف القرن الـ19، وبعد موت العديد من أصحابها حصل ملاك جدد عليها ولكن العديد منهم لا يعرف ممتلكاته.

وتقدم زوكربيرغ بالتماس إلى المحكمة في محاولة لتحديد أصحاب الأراضي ومن ثم عرضها في مزاد، وهي خطوة يعتبرها بعض المواطنين محاولة سرقة، بينما تراجع عن هذه الخطوة بعد الانتقادات التي وجهت له في الصحافة، قائلا إنه "سوف يبحث عن وسيلة بديلة للتفاوض مع السكان المحليين".

وكتب في افتتاحية صحيفة "غارديان" البريطانية :"لقد سمعنا من الكثيرين في المجتمع عن الأهمية الثقافية والتاريخية لهذه الأرض، ولقد تحدثنا في الأسبوع الماضي مع قادة المجتمع وتشاركنا النوايا في تحقيق نتيجة تحافظ على البيئة، وتحترم التقاليد المحلية، ومنصفة لملاك هذه الأراضي"، وأضاف " لإيجاد طريق أفضل إلى الأمام، سوف نعمل جنبا إلى جنب مع المجتمع بشأن نهج جديد"، ولفت " نفهم أن هذه الأرض مقدسة لسكان هاواي الأصليين، ولذلك نريد التحدث مع المجتمع لإيجاد نهج أفضل".

وأقام زوكربيرغ جدار حجري حول الأرض التي أشتراها، والتي حجبت عن الكثيرين رؤية البحر، وخلقت صعوبات للوصول إلى الشاطئ، فيما أعلن أنه يعتزم بناء منزل واحد فقط عليها.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارك زوكربيرغ يقضي أجازة الأبوة في هاواي مع أسرته مارك زوكربيرغ يقضي أجازة الأبوة في هاواي مع أسرته



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab