صاروخ اسمه ميسى

صاروخ اسمه ميسى !

صاروخ اسمه ميسى !

 العرب اليوم -

صاروخ اسمه ميسى

بقلم : صلاح منتصر

الجيل الذى أنتمى إليه أعتقد أنه جيل سعيد، فقد تفرجنا فى شبابنا على مباريات كرة القدم بين الناديين الكبيرين فى ملعبيهما. وكان مشجعو الفريقين يجلسون معا دون فواصل ، الأهلاوى بجوار الزملكاوى ونتبادل التعليقات والضحكات. واستطاع رجلان أحدهما أمام الميكرفون اسمه محمد لطيف، والثانى بيده قلم واسمه نجيب المستكاوى أن ينشرا اللعبة حتى ازدحمت الملاعب فجلسنا فى بيوتنا أمام التليفزيون . 

ومن حسن حظنا أن الكرة المحلية أصبح الحماس لها أقل من متابعة الكرة العالمية، وأصبحنا نعرف عن نجوم ريال مدريد وبرشلونة وتشيلسى وبايرن ميونيخ ويوفنتوس وروما أكثر مما نعرفه عن نجوم فرقنا النى تقام بدون جمهور، بينما مباريات العالم ليس فيها مكان خال . والمتفرجون يحضرون رغم كثرة المباريات وكأنهم فى عيد . ورغم الجدية والمنافسة القوية بين اللاعبين الذين تحس أنهم يقاتلون فإن الأجمل من ذلك أحضان المحبة التى تجمع الفريقين بعد انتهاء المباراة فهى ليست حربا ولكنها رياضة ! 

ومساء أمس الأول الأحد كنت مع 150 مليونا أتابع أشهر مباريات الكرة فى دورى إسبانيا بين ريال مدريد وبرشلونة ، وصدق أو لا تصدق فقد بيعت تذاكر المباراة الـ «vip» بسعر 120 ألف يورو التذكرة وإحسبها حضرتك. أما الكثير من التذاكر فبيعت بسعر 2300 يورو . 

وقد جاءت الرهانات فى مصلحة ريال مدريد (ادفع 19 يورو تقبض 20) لأنه يلعب على أرضه وبكامل نجومه بينما يغيب عن برشلونة نجمها الصاعد البرازيلى نيمار، ولكن لا شيء مؤكدا بين أكبر ناديين فى إسبانيا وربما فى العالم . فبعد فترة الجس والنبض تقدم ميسى. عاد الريال وتعادل. ثم سجل برشلونة وسيطر ولكن الريال نجح فى التعادل مرة أخرى . وانتظر الجميع صافرة النهاية بالتعادل المرضى للريال وبقيت ثانيتان اثنتان شهدملعب مدريد فيهما صاروخا موجها اسمه ميسى انطلق بصورة غير عادية وتجاوز كل من حوله وانفجر فى مرمى مدريد فى الثانية الأخيرة لينهى القتال المثير بين الفريقين بدون قتلى ، ولكن لمصلحة برشلونة 3/2 ! 

المصدر : صحيفة الأهرام

arabstoday

GMT 06:24 2022 الجمعة ,10 حزيران / يونيو

صلاح منتصر .. الفارس الذى ترجل

GMT 01:08 2022 الخميس ,19 أيار / مايو

دفتر صلاح منتصر!

GMT 04:21 2022 الثلاثاء ,17 أيار / مايو

اختبار صلاح منتصر!

GMT 04:24 2022 الأربعاء ,06 إبريل / نيسان

الإمام محمد الفحام

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صاروخ اسمه ميسى صاروخ اسمه ميسى



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab