عيش مثل نجوم هوليوود في شقق آستون مارتن الفاخرة
آخر تحديث GMT05:40:37
 العرب اليوم -

بأثاث من الألياف الكربونية وأسعار تبدأ من 600 ألف دولار

عيش مثل نجوم هوليوود في شقق "آستون مارتن" الفاخرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عيش مثل نجوم هوليوود في شقق "آستون مارتن" الفاخرة

الشقق السكنية الفاخرة في مدينة ميامي الأميركية
لندن - ماريا طبراني

الآن يمكنك العيش على غرار نمط حياة النجوم، بعد أن كشفت شركة "آستون مارتن"، المشهورة بالسيارات الخارقة، النقاب عن تصميم أول الشقق السكنية الفاخرة، والتي تتميز بأثاث من الألياف الكربونية، ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اقتحمت "آستون مارتن" مجال العقارات، بتصميم برج فاخر، وسط مدينة ميامي الأميركية، يتكون من 66 طابقًا ويضم 391 وحدة صغيرة ذات إطلالات مائية، حيث تم بنائها على شكل شراع السفينة.
عيش مثل نجوم هوليوود في شقق آستون مارتن الفاخرة

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن الأسعار تتراوح بين 600 ألف دولار و8.5 مليون دولار للشقة الصغيرة، وما بين 14 مليونًا وخمسين مليون دولار للشقة الكبيرة متعددة الطوابق، وقالت الشركة في بيان، إن فريق التصميم بقيادة "ماريك رايشمان"، الرئيس الإبداعي، سيقوم بتقييم الحرفية والخبرة الفريدة في قيادة أستون مارتن في الحياة"، مضيفة أنهم أطلقوا التصميم الذي استلهموه من عناصر وألوان ومواد استخدمت في صناعة "العلامة التجارية" سياراتها.
عيش مثل نجوم هوليوود في شقق آستون مارتن الفاخرة

وأكدت الشركة أنه كان لـ"رايشمان" يد في كل قرار بشأن تصميم المشروع، بداية من الأبواب والمقابض التي سيتم صناعتها حسب الطلب بحرفية، وصولًا إلى الأثاث الذي سيتميز بتصميمه من ألياف الكربون ما بين الرمادي والأسود، كما يمكن للراغبين في شراء وحدة سكنية في برج "آستون مارتن"، التعاون مع رايشمان وفريقه في تصميم الوحدات السكنية الفردية، والتي تأتي جميعها بين غرفة نوم واحدة وخمس غرف نوم، وأرضيات مصنوعة من الرخام الأبيض، ونوافذ تمتد من الأرض إلى السقف، وشرفات زجاجية خاصة مع أرضيات من البورسلين.
عيش مثل نجوم هوليوود في شقق آستون مارتن الفاخرة

وهناك مميزات أخرى يشتمل عليها البرج، فمن بين المرافق المتاحة، مركز للياقة البدنية مزدوج، وحجرة ممتلئة بالدراجات الدائرية، وغرفة للعب الغولف بشكل افتراضي وقاعتا سينما وصالون تجميل كامل الخدمات ومحل للحلاقة، ومن المتوقع الانتهاء من إنشائه عام 2021.

ويتضمن البرج أيضًا، حمام سباحة على السطح يتميز بأنه بدون حواف، بالإضافة إلى وجود منتجع صحي يطل على 55 طابقًا في وسط مدينة ميامي، كما يطل على مناظر بانورامية لخليج بيسكاين والمحيط الأطلسي ومدينة ميامي المتلألئة، حيث سيتمتع السكان بقضاء وقتًا ممتعًا بالبرج.

وسيتوفر خادم خاص لمدة 24 ساعة، ومحطة لشحن المركبات الكهربائية بجانب البرج، بالإضافة إلى استخدام مصعد فائق السرعة لسكانه، كما يمكن للسكان التمتع بالوصول المباشر إلى المياه الفيروزية من ميامي عبر مرسى اليخوت الحصري.

من جانبه، قال سيمون سبرول، نائب رئيس شركة "آستون مارتن"، ورئيس قسم التسويق في حفل الافتتاح: "إن الشركة تسير على طريق نمو عالمي وعبر الولايات المتحدة"، مضيفًا أن "شراكة الشركة مع "G & G" لأعمال التطوير، تشكل جزءً هامًا من ذلك النمو، حيث أن الشركة لديها رغبة في جعل علامتنا التجارية تصل لجماهير جديدة في جميع أنحاء العالم".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عيش مثل نجوم هوليوود في شقق آستون مارتن الفاخرة عيش مثل نجوم هوليوود في شقق آستون مارتن الفاخرة



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab