هيرنانديز وناصر الخاطر يشاركان في المنتدى الآسيوي سوكركس
آخر تحديث GMT06:55:34
 العرب اليوم -

ينعقد في الدوحة في 5 و6 كانون الأول

هيرنانديز وناصر الخاطر يشاركان في المنتدى الآسيوي "سوكركس"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هيرنانديز وناصر الخاطر يشاركان في المنتدى الآسيوي "سوكركس"

تشافي هيرنانديز
قطر – محمد القرنشاوى

أكد نجم خط الوسط السابق لنادي برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، وناصر الخاطر، مساعد الأمين العام لشؤون تنظيم بطولة كأس العالم 2022، في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، أخيرًا، مشاركتهما في المنتدى الآسيوي "سوكركس" لكرة القدم، الذي سينعقد في الدوحة، في الخامس والسادس من ديسمبر / كانون الأول المقبل. ويتولى "الخاطر" الحديث عن التحضيرات الجارية لاستضافة بطولة كأس العالم 2022 في قطر، بينما يتحدث "تشافي" عن التأثير الإيجابي الذي ستحدثه استضافة البطولة، وقوة رياضة كرة القدم بوجه عام، في تغيير حياة سكان الشرق الأوسط إلى الأفضل.

ويرتكز دور "الخاطر"، كمساعد الأمين العام لشؤون تنظيم البطولة، على ضمان سير العمليات التشغيلية لبطولة كأس العالم 2022 بكفاءة وسلاسة، ووضع كل شيء في المكان المناسب. ويتضمن المنتدى الآسيوي جلسة بعنوان "كأس العالم قطر 2022 - تنظيم بطولة مُبهرة وما بعدها"، ويتناول فيها "الخاطر" موضوعات مختلفة، تتعلق بتنظيم البطولة، كنوعية البرامج التي يتم تنفيذها، والتحديات التي تواجه المُنظمين، ومراحل التقدم في الدولة، خلال السنوات الست الماضية، والخطط المستقبلية، التي ستعقب تنظيم البطولة.

ويتطرق "الخاطر" إلى آخر التطورات، فيما يتعلق بمراحل تقدم تنفيذ المخططات للبطولة، مما سيوفر لمحة تقديرية زمنية حول ما يجب القيام به، من أجل ضمان ترك إرث رياضي في قطر، والشرق الأوسط، من خلال استضافة هذا الحدث الرياضي الضخم. ويتضمن المنتدى مقابلة حصرية مع "تشافي"، والذي يلعب حالياً في دوري نجوم قطر، مع فريق نادي السد، يتحدث فيها عن تجربته في قطر، وعمله مع طلاب المدارس، واللاجئين، والعمال، لمساعدتهم على الاستفادة من قوة كرة القدم، لإحداث التغيير في المجتمع، وذلك ضمن برنامج "الجيل المبهر"، الذي أطلقته اللجنة العليا للمشاريع والإرث، والذي يهدف إلى الاستفادة من قوة "الساحرة المستديرة" في إحداث تغيير إيجابي في مجتمعات الشرق الأوسط.

ويتحدث نجم برشلونة وإسبانيا السابق إلى أبرز المحطات في مسيرته الرياضية العالمية الشهيرة، ومستقبل كرة القدم. ويعرض المنتدى الآسيوي، الذي يُقام بدعمٍ من اللجنة العليا للمشاريع والإرث، ومؤسسة "أسباير زون"، رؤية أفضل خبراء صناعة كرة القدم، بالإضافة إلى فرص التواصل رفيعة المستوى للوفود المشاركة، وإتاحة المجال لهم للتعارف مع صناع القرار الرئيسيين، في هذا المجال.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيرنانديز وناصر الخاطر يشاركان في المنتدى الآسيوي سوكركس هيرنانديز وناصر الخاطر يشاركان في المنتدى الآسيوي سوكركس



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab