أولافيا كريستينسدوتير تحافظ على تقدمها في فاطمة بنت مبارك
آخر تحديث GMT00:23:11
 العرب اليوم -

أولافيا كريستينسدوتير تحافظ على تقدمها في "فاطمة بنت مبارك"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أولافيا كريستينسدوتير تحافظ على تقدمها في "فاطمة بنت مبارك"

أولافيا كريستينسدوتير
القاهرة – محمد عبد الحميد

تصدرت اللاعبة الأيسلندية أولافيا كريستينسدوتير لليوم الثاني على التوالي في بطولة فاطمة بنت مبارك لغولف السيدات، محققة 14 ضربة تحت المعدل وبمجموع 66 للجولة الثانية، بفارق ثلاث ضربات على منافستها جورجيا هول، التي كانت محافظة على المركز الأول طوال اليوم، والتي حققت كذلك رقماً قياسياً جديداً لهذه البطولة بمجموع 64 ضربة وعشر ضربات تحت المعدل في جولتها الثانية، مما جعلها تتمكن من الصعود من المركز الثاني إلى الأول.

وتشارك هول المركز الثاني مع اللاعبة الفرنسية غالديزنوسيرا، والتي حققت 66 ضربة في جولتها الثانية وثمان ضربات تحت المعدل، وذلك إلى جانب بيث ألان وهولي كلابرن، وحققت اللاعبة الإنجليزية ميلسا ريد 65 ضربة الجمعة، و9 ضربات تحت المعدل مما مكنها من الصعود للمركز السادس مع اللاعبة كريستين وولف وسارة كيمب.

ولم يحالف الحظ اللاعبة المتألقة الهندية أديتي أشوك، حيث تراجعت إلى ضربتين فقط تحت المعدل، بينما حققت اللاعبة المفضلة لدى الجماهير كارلي بوث، ضربة واحدة تحت المعدل، وأكدت كريستينسدوتير أن المنافسة قوية بالفعل، لافتة إلى أنها لنتدع ذلك يؤثر على أدائها، حيث قدمت قصارى جهدها الجمعة، كما هو الحال، مشيرة إلى أنه لابد أن تحافظ على هذا المستوى في اليومين الأخيرين للبطولة، لأن جمهورها يتابعها ومتحمس للفوز مثلها.

وشهدت قرية البطولة إقبالاً كبيراً من الزوار والجماهير، حيث استمتعت العائلات والأطفال بالمناظر الخلابة بنادي شاطئ السعديات للجولف، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية التي قدمتها القرية خلال النهار، كما حضر طلاب مدرسة "ريبتون" في أبوظبي ورشة عمل "تعلم الجولف من جديد" التفاعلية التي تضم الأطفال فوق الخمس أعوام.

وتستعد القرية خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع، لتقديم العديد من الأنشطة والعروض الترفيهية بالإضافة إلى المأكولات والمشروبات لجميع الزوار، يذكر أن فعاليات البطولة تستمر حتى يوم السبت 5 نوفمبر/تشرين ثان في نادي شاطئ السعديات للجولف، تحت رعاية أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية ومجلس أبوظبي الرياضي وشركة التطوير والاستثمار السياحي والمسعود وقناة "CNBC" وطيران الاتحاد وفندق "ماريوت داون تاون أبوظبي" وأوميغا.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أولافيا كريستينسدوتير تحافظ على تقدمها في فاطمة بنت مبارك أولافيا كريستينسدوتير تحافظ على تقدمها في فاطمة بنت مبارك



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab