13 فريقًا يشاركون في البطولة العربية لسلة السيدات في الشارقة
آخر تحديث GMT03:30:30
 العرب اليوم -

13 فريقًا يشاركون في البطولة العربية لسلة السيدات في الشارقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 13 فريقًا يشاركون في البطولة العربية لسلة السيدات في الشارقة

كرة السلة للسيدات
الشارقة ـ العرب اليوم

أعلنت اللجنة المنظمة العليا لبطولة الأندية العربية لكرة السلة للسيدات "3 ضد 3" - الشارقة 2016، عن الفرق الـ 13 المشاركة في نسختها الأولى، التي تنظمها إدارة رياضة المرأة بالشارقة، بالتعاون مع الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة، وبشراكة إستراتيجية مع مجلس الشارقة الرياضي، تحت شعار "أهدافنا في شبكة واحدة"، والتي تقام خلال الفترة من 30 أكتوبر الجاري وحتى 1 نوفمبر المقبل، وتقام منافستها في مقر إدارة رياضة المرأة بالشارقة.

وقد أغلق باب تسجيل المشاركات في البطولة، التي تحتضنها الإمارة الباسمة، حسب الخطة الموضوعة من قبل إدارة رياضة المرأة والإتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة، ليكتمل النصاب القانوني مع تواجد 13 فريقا يمثلوا ست دول عربية يطمحوا إلى الفوز بالكأس، خاصة أن قانون البطولة يسمح لكل ناد بمشاركة أكثر من فريق ضمن المنافسات، ما ساعد على زيادة عدد المشاركات من قبل الدول ذو سمعة طيبة في لعبة ويرغبون في زيادة الإحتكاك وإكتساب خبرة دولية.

وتضم قائمة الأندية كل من نادي سيدات الشارقة المشارك بفريقين 1 و2، ومثلهما من حيث العدد (فريقان) من كل من أندية سبورتينج المصري، والمجمع البترولي الجزائري، والأرثوذكسي والفحيص الأردنيين، مقارنة بفريق واحد فقط ممثلة بأندية اولمبيك الجزائري، وحلبجة العراقي، ونادي الجامعة اللبنانية الدولية.

وتقام المنافسات الرسمية في الصالة الرياضية في مقر إدارة رياضة المرأة بالشارقة، فيما تحتضن صالة نادي الشعب الرياضي الثقافي التدريبات الرسمية للفرق، خصوصا أن إعلان غلق باب التسجيل يتيح الفرصة في الأيام المقبلة أمام اللجان الفنية والتنظيمية في الإدارة لإستعداد استقبال الفرق المشاركة في البطولة والوفود المصاحبة للفرق .

وتحظى البطولة الأولى من نوعها على صعيد منطقة الشرق الأوسط المخصص للأندية السيدات باهتمام بالغ من قبل لجنة مسابقات "3 ضد 3" في الاتحاد الدولي "فيبا"، خصوصا أن وفدا رسميا من الاتحاد سيحضر المنافسات، مكونا من إيقناسيو سوريانو رئيس قسم الفعاليات في الاتحاد الدولي لكرة السلة، وجيانلوكا ماتيولي رئيس حكام مسابقات 3 ضد 3 في الاتحاد الدولي، بجانب بيكلاوس ويدمير، وروبرت ساكيزليان المسؤولين عن قطاعي المعلومات والتكنولوجيا في لجنة مسابقات 3 ضد 3 في الـ "فيبا".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

13 فريقًا يشاركون في البطولة العربية لسلة السيدات في الشارقة 13 فريقًا يشاركون في البطولة العربية لسلة السيدات في الشارقة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab