خمس رميات تريبل دابل لوستبروك في الدوري الاميركي للمحترفين
آخر تحديث GMT02:08:57
 العرب اليوم -

خمس رميات "تريبل دابل" لوستبروك في الدوري الاميركي للمحترفين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - خمس رميات "تريبل دابل" لوستبروك في الدوري الاميركي للمحترفين

اللاعب راسل وستبروك
القاهرة - محمد عبد الحميد

بات راسل وستبروك أول لاعب منذ الاسطورة مايكل جوردان عام 1989، يحقق خمس رميات "تريبل دابل" على التوالي ليقود فريقه "أوكلاهوما سيتي ثاندر" الى الفوز على "نيو أورليانز" 101-92 ضمن الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة.
وسجل وستبروك 28 نقطة و17 متابعة و12 تمريرة حاسمة محققا الـ "تريبل دابل" العاشر له هذا الموسم والخامس على التوالي. وهذه السلسلة هي الاطول منذ ان حقق جوردان، نجم "شيكاغو بولز" السابق، هذا الانجاز سبع مرات متتالية عام 1989.
وأضاف لاعب الارتكاز التركي اينيس كانتر 17 نقطة و10 متابعات لاوكلاهوما. في المقابل، كان انتوني ديفيس أفضل مسجل في صفوف الفريق المنافس عبر 37 نقطة، اضاف اليها 15 متابعة. وقال وستبروك المرشح بقوة لاحراز لقب افضل لاعب في الموسم العادي :"انا محظوظ لانني امارس اللعبة التي اعشق". واشاد به زميله كانتر بقوله "لا اعتقد بانني املك الكلمات لكي اصفه".
وكان مدرب نيو اورليانز الفين غنتري وصف وستبروك قبل مواجهة فريقه لاوكلاهوما بانه "افضل رياضي في الدوري الاميركي للمحترفين"، وأضاف "امر ممتع رؤيته يلعب في مواجهة الجميع". واضاف "قمنا بعمل جيد لاحتواء خطورته في الشوط الاول وعلى الرغم من ذلك نجح في تسجيل 27 نقطة و11 تمريرة حاسمة و17 متابعة".
وفي نيويورك، سجل كل من ديريك روز وكارميلو انتوني 20 نقطة ليقودا "نيويورك نيكس" الى الفوز على "ساكرامنتو كينغز" 106-98. واضاف براندون جينيغز 19 نقطة وكريتابس بورزينغيس 15 نقطة للفائز ايضا. وهي المرة الثالثة في اخر اربع مباريات يتخطى فيها روز حاجز العشرين نقطة.
وانهى "أورلاندو ماجيك" صيامًا عن الانتصارات في مواجهة ديترويت بيستونز وتغلب عليه 98-92 بفضل التألق اللافت لنجمه الكونغولي الاسباني سيرج ايباكا الذي سجل 21 نقطة و7 متابعات واربع تمريرات حاسمة. والفوز هو الاول لأورلاندو على منافسه وتحديدا منذ 17 تشرين الثاني/نوفمبر عام 2014.

وسقط لوس انجليس كليبرز الذي خاض ست مباريات شاقة بعيدا عن قواعده في الايام الاخيرة، على ارضه امام "انديانا بيسرز" 102-111. وكان تادوس يانغ افضل مسجل في صفوف الفائز الذي عاد الى صفوفه نجمه بول جورج. في المقابل، كان بلايك غريفين أفضل مسجل في صفوف "كليبرز" برصيد 24 نقطة ونجح في 16 متابعة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خمس رميات تريبل دابل لوستبروك في الدوري الاميركي للمحترفين خمس رميات تريبل دابل لوستبروك في الدوري الاميركي للمحترفين



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab