قوات شرطة الاحتلال الإسرائيلي تستدعى زوجة رئيس الوزراء
آخر تحديث GMT02:08:57
 العرب اليوم -

بينما تنفي هي كل هذه الادعاءات المختلفة

قوات شرطة الاحتلال الإسرائيلي تستدعى زوجة رئيس الوزراء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - قوات شرطة الاحتلال الإسرائيلي تستدعى زوجة رئيس الوزراء

سارة نتنياهو مع بنيامين نتنياهو
القدس المحتلة - ناصر الأسعد

استدعت الشرطة الإسرائيلية زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بعد أن وجهت لها اتهامات عن مزاعم باستخدامها للأموال الحكومية لإقامة عشاء فخم ورعاية والدها المريض، واستجوبت فرقة من شرطة الاحتلال سارة نتنياهو في كانون الأول/ديسمبر بسبب مزاعم استخدام الاموال، واليوم تعود الشرطة لاستجوابها مرة أخرى، بينما تنفي هي كل هذه الادعاءات.

وترك الأمر اليوم لأعضاء النيابة العامة في الدولة لتقرير إقامة الدعوة وسحب سارة إلى المحكمة مما قد يؤدي إلى تداعيات سياسية كبيرة بالنسبة إلى رئيس الوزراء، وصرح المتحدث باسم نيتنياهو نير خيفيز " لم تكسر السيدة نتنياهو أي قانون، وهذه المسائل لم تقترب أبدا من خرق أي قانون، ونحن على يقين أن السلطات لن تجد شيء عندما تتابع تحقيقها."

ونشرت الشرطة بيان لها قالت فيه أنها انتهت من التحقيق وعرضت النتائج على النيابة العامة التي ستقرر اذا ما كان هناك قضية ضد سارة نتانياهو، إلا أن وسائل الاعلام الاسرائيلية نقلت أن الشرطة أوصت بتوجيه اتهامات ضدها، ولكنها لم تفصح عن مصادرها.

قوات شرطة الاحتلال الإسرائيلي تستدعى زوجة رئيس الوزراء

وتدعى الشرطة ان سارة تستخدم أموال الدولة لدفع ثمن رعاية والدها المريض قبل وفاته، وأنها استخدمت كهربائي بالرغم من انها لم يلبي متطلبات المناقصات الحكومية، وأنها استخدمت أيضا أموال الحكومة لإقامة وجبات طعام فاخرة.

وأجرى التحقيق بعد التدقيق في ملفات مدقق حسابات الحكومة والمعلومات التي قدمها رئيس الحرس السابق في مقر الاقامة الرسمي لرئيس الوزراء وزوجته،  وكان هذا الاخير قد فاز في قضية في شباط/فبراير بسبب الاضرار العاطفية التي تعرض لها جراء توبيخ السيدة نتنياهو له مرارا وتكرارا الى جانب الكثيرين الاخرين من موظفي المنزل.

وانتقد مدقق حسابات الدولة يوم الثلاثاء نتنياهو بسبب اخذه لرحلات جوية مجانية الى الخارج مع عائلته عندما كان وزيرا للمالية منذ أكثر من عقد من الزمن، ولم توجه له تهمة جنائية في هذا التحقيق، وأوضح محامو نتنياهو انه لم يكسر أي قانون في سفره على نفقة الجهات الداعية له لالقاء كلمة في احداث جمع الأموال لصالح إسرائيل.

وتسبب نتنياهو وزوجته قبل ثلاث سنوات بالكثير من الجدل بسبب غرفة النوم الخاصة بهما والتي كلفت الخزينة العامة 126 ألف دولار والتي خصصت لهما على متن طائرة خطوط العال المستأجرة الى لندن حيث حضر الزوجان جنازة رئيس الوزراء البريطانية السابقة مارغريت تاتشر، ورد مكتب رئيس الوزراء في ذلك الوقت انها كان يحتاج الى نوم مريح على رحلة ليلية بعد يوم حافل.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوات شرطة الاحتلال الإسرائيلي تستدعى زوجة رئيس الوزراء قوات شرطة الاحتلال الإسرائيلي تستدعى زوجة رئيس الوزراء



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab