روجر آيلز يبحث عن فرص جديدة بعد إطاحته من فوكس نيوز
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

مع محاولة أبناء مردوخ الإصلاح بعد ادعاءات التحرش

روجر آيلز يبحث عن فرص جديدة بعد إطاحته من "فوكس نيوز "

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - روجر آيلز يبحث عن فرص جديدة بعد إطاحته من "فوكس نيوز "

روغر آيلز
واشنطن - يوسف مكي

يبحث كل من ميلو يانوبولوس وروغر آيلز، عن فرص  عمل تلفزيونية جديدة للتكيف مع التركيبة المحافظة والحقبة الجديدة في "فوكس نيوز"، تزامنًا مع الادعاء بأن أبناء ملياردير الصحافة الأميركي الأسترالي، روبرت مردوخ، يحاولون إصلاح "فوكس" في ضوء أكثر ليبرالية.

روجر آيلز يبحث عن فرص جديدة بعد إطاحته من فوكس نيوز

ولدى يانيوبولوس، الذي لا ينتمي إلى فوكس نيوز، صفقة استثمار بقيمة 12 مليون دولار لبدء شركة سياحية، وفقًا لمجلة "فانيتي فير"، وسوف تهتم الشركة التجارية، التي ستسمى "ميلو إنك"، بـ"حياة الصحافيين والأساتذة والسياسيين والنشطاء والناشطين من السود، وغيرهم من الضحايا المهنية "، وقارن يانوبولوس، 32 عامًا، مشروعه بالنسخة أكثر تحديدًا لشركة " "Live Nation، قائلًا: "أنا مقبل على العمل بنشاط بشأن ميلو المقبل".

وكان محرر التقنية السابق لدى موقع "بريتبارت"، قد خسر كل مكانته المهنية بعد ظهور فيديو له يظهر فيه ولعه الجنسي بالأطفال، وذكر مصدر لموقع "مديتايتي": إن "المديرين التنفيذيين التلفزيونيين رفيعي المستوى" يخططون لشبكة إخبارية محافظة جديدة لأنهم يزعمون أن "فوكس" أصبحت بعيدة عن المركز"، مؤكدًا أن القناة قد تكون جاهزة للعمل على الهواء خلال 10 أشهر.

روجر آيلز يبحث عن فرص جديدة بعد إطاحته من فوكس نيوز

ويأتي هذا الخبر تزامنًا مع تأكيد غابرييل شيرمان من مجلة "نيويورك"، أن مصدرين قريبين من آيلز، 76 عامًا، يقولان إنه يرغب في العودة إلى التلفزيون، وبالنظر إلى طرد بيل أوريلي، 67 عامًا، مؤخرًا من فوكس نيوز وتومي لهرين، 24 عامًا، من ذا بليز، مقترنًا باقتراحات من "ميديايت" بأن شون هانيتي لن يكون له "علاقة طويلة" مع فوكس، في ترسيخ أقدام القناة الجديدة.

ويعزى التغيير في اتجاه فوكس نيوز، في المقام الأول إلى أبناء روبرت مردوخ جيمس، 44 عامًا، ولشلان 45 عامًا، ويشغل جيمس منصب الرئيس التنفيذي للشركة الأم " فوكس القرن الحادي والعشرين"، في حين يشغل لاشلان منصب الرئيس المشارك.

روجر آيلز يبحث عن فرص جديدة بعد إطاحته من فوكس نيوز

وفي العام الماضي، خرج الثنائي إلى معركة للسيطرة على إمبراطورية  والدهم بعد مزاعم التحرش الجنسي ضد الرئيس السابق لفوكس نيوز، إيلز ومقدم البرامج أوريلي، إذ يشغل بيل شاين وجاك أبرنيثي الرئيسان الحاليان لفوكس، بعد رحيل آيلز عن منصب الرئيس التنفيذي العام الماضي.

وقد تورط شاين، لعدم القيام بما فيه الكفاية لمنع ثقافة التحرش الجنسي في فوكس نيوز، وأوضح مضيف فوكس السابق أندريا تانتاروس، على سبيل المثال، إن شاين لم يفعل شيئًا بعد مزاعم التحرش الجنسي على يد آيلز، ونقلت مجلة "نيويورك" عن مصدر مقرب من شاين - الذي كان يعمل مع فوكس نيوز منذ إنشائها - قوله إنه "يعرب عن قلقه بشأن مستقبله في الشبكة".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روجر آيلز يبحث عن فرص جديدة بعد إطاحته من فوكس نيوز روجر آيلز يبحث عن فرص جديدة بعد إطاحته من فوكس نيوز



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab