مشاكل وحلول

مشكلة السمنة عند المرأة المتززجة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم -

المغرب اليوم

السلام عليكم سيدتي.. بصراحة، أنا أعرف ان مشكلة السمنة مشكلة حقيقيّة عندي. ماذا يبدي؟ هذا جسمي، يعني لمّا زوجي تزوّجني ما كنت رشيقة، كنت مبربربة وأمي سمينة. يعني هو يعرف المسألة. لكن الآن، عقب الحمل والولادة زاد وزني أكثر من مرّة، وحضرته يقوم بنقرات بسيطة وهذه الأيام زاد العيار منها، وبات يردّد ليلًا ونهارًا: "ضعّفي نفسك". بصراحة، أنا أتعب نفسيًا وبدلًا من أن أضعف نفسي، آكل أكثر. سيدتي، أنا حائرة ولا أدري إن كانت هناك امرأة ثانية في حياته؟ ولا أدري إذا ما كان أحد قد أثّر فيه. بصراحة، لا أريد أن يضيع الرجل من يدي، لكن من غير المعقول أن تعتمد العلاقة بين الرجل وزوجته على سمنتها وشكلها. أين الحب والعشرة؟

المغرب اليوم

حتى لا تختلط الأوراق ونعيش بأوهام، يا عزيزتي يجب ان تكوني واقعيّة في مسألة السمنة. صحيح أنت مربربة والرجل تزوّجك، ولكنه ربما كان لديه أمل في أن تبذلي مجهودًا. وربما زادت سمنتك عن السابق بالإضافة الى ترهلات الحمل. إن معالجة المشكلة بزيادتها من حيث الاكل مع القلق، هو في الحقيقة تعقيد للمشكلة. وأرى يا عزيزتي أنه قد آن الأوان لتأخذي نفسك فعليًا على محمل الجدّ، بأن ثبتي لزوجك انك تحبينه، وذلك في أن تذهبي الى عيادة ريجيم محترمة، جيدة، لها سمعة في دراية الصحة وكذلك بنظام رياضة. ولكن الأهم من كل هذا، أن تداري صحتك وأن يكون لك رأي في حبّك لذاتك. فجزء من حب الذات، هو حبّ الصحة والشكل. فالسمنة مرض وانت لا تستحقين المرض.

arabstoday
 العرب اليوم -

ارتدت فستانًا أنيقًا بلون فضي معدني لامع ومعطفًا جلديًّا

ناعومي كامبل أنيقة خلال حضورها أمسيّة رائعة

باريس ـ مارينا منصف
تُعدّ ناعومي كامبل واحدةً مِن أشهر عارضات الأزياء في العالم، بعد أن هيمنت على صناعة الموضة لأكثر مِن 3 عقود، لذلك لم يكن مفاجئًا أن تُولَى اهتماما كبيرا عندما خرجت في أمسية رائعة بعد عرض لويس فويتون خلال أسبوع أزياء باريس للرجال الخميس. وظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 48 عاما، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بإطلالة ساحرة وهي ترتدي فستانا أنيقا بلون فضي معدني لامع، يتميّز بياقة مدورة مع شقّ صغير في أحد جانبيه. وأضافت كامبل إلى إطلالتها زوْجا من أحذية الكاحل القصيرة وتغطّت بمعطف جلدي وضعته على كتفيها، وأكملت إطلالتها الرائعة مع مجموعة من الأساور الفضية ونظارات شمسية أنيقة ذات إطار دائري أنيق، مع المكياج الناعم. وظهرت ناعومي في وقت سابق من ذلك اليوم، في عرض مساند أثناء حضورها العرض التقديمي المليء بالنجوم الذي قدّمه لويس فويتون الذي استضافه المخرج الفني للعلامة التجارية "فيرجيل أبلوه". يُذكر

GMT 23:32 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

المشكلة : أنا متزوجة منذ عشر سنوات، عندي

GMT 23:30 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

المشكلة : أبلغ من العمر 22 سنة، أنا

GMT 23:29 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

المشكلة : أنا أبلغ من العمر 16 عامًا،

GMT 23:27 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

المشكلة : أنا فتاة عمري 22 سنة، أشعر

GMT 23:26 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

المشكلة : أنا فتاة مراهقة في العشرين، وأنا
 العرب اليوم -

GMT 01:21 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

ميلانيا ترامب ترتدي معطفًا يحوي رسالة مخيفة
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab