مشاكل وحلول

سمعة الممرضات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم -

المغرب اليوم

السلام عليكم سيدتي أنا ممرضة، وأصر على أن على أن أسمي نفسي "ممرضة محترمة" على الأقل قياسًا بهذا الجنون الذي أراه من الممرضات الأخريات، مؤخرًا، طفح الكيل عندي وقلت لزميلاتي إن الذي يفعلنه هو شيء غير محترم. ذلك أني وبصراحة أراهن "دافعين روحهم دفع على الأطباء". دلع ومساخة وخاصة إذا كان الطبيب "يعطيهم وجه". سيدتي، هن يتعاملن مع الطبيب وكأنه إله، أستغفر الله، أو كأنهن خدم ولسن بممرضات. يضحكن على كل شيء سخيف يقوله أي طبيب، يحضرن له الشاي ويحملن حقيبته. وكل واحدة تحبه وتتمنى أن يتزوجها. بربك يا سيدتي، أليست هذه سخافة؟ علمًا بان هذا النوع من الممرضات هن سبب وراء سوء سمعة الممرضات... ما العمل؟

المغرب اليوم

اسمعي يا عزيزتي، في كل مهنة وفي كل مكان هناك هذه الحالة. حالة الموظفة الأبسط التي تجعل نفسها غاوية، خادمة وأي صفة خارج مهنتها من منطلق كسب اهتمام الذكر لأجل كسب اهتمامه أو بهدف لو أمل الزواج منه. بالطبع الرجال يتمتعون بذلك ولا مشكلة عندهم. لكن أيضًا هناك مساحة كبيرة من الموظفات المحترمات اللواتي يعرفن الحدود. بالطبع مهنة التمريض من أكثر المهن التي تتعرض فيها السمعة الى سوء بفعل مبالغة العلاقة بين الرجل والمرأة فيها وسوء استخدام التقارب وخفارات الليل. ولكن الإنسان يجب ان يعرف حدوده وأن يكون مسؤولًا عن نفسه. لم أكن أحبذ انفجارك من دون سبب. ولكنه انفجار قد حصل والسلام. دعيهن، فالحياة مليئة بهذا النوع من النساء. وأبقي انت بمثابة النموذج والقدوة الرائعة لمهنتك. وكل إنسان مسؤول عن نفسه.

arabstoday
 العرب اليوم -

ارتدت فستانًا أنيقًا بلون فضي معدني لامع ومعطفًا جلديًّا

ناعومي كامبل أنيقة خلال حضورها أمسيّة رائعة

باريس ـ مارينا منصف
تُعدّ ناعومي كامبل واحدةً مِن أشهر عارضات الأزياء في العالم، بعد أن هيمنت على صناعة الموضة لأكثر مِن 3 عقود، لذلك لم يكن مفاجئًا أن تُولَى اهتماما كبيرا عندما خرجت في أمسية رائعة بعد عرض لويس فويتون خلال أسبوع أزياء باريس للرجال الخميس. وظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 48 عاما، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بإطلالة ساحرة وهي ترتدي فستانا أنيقا بلون فضي معدني لامع، يتميّز بياقة مدورة مع شقّ صغير في أحد جانبيه. وأضافت كامبل إلى إطلالتها زوْجا من أحذية الكاحل القصيرة وتغطّت بمعطف جلدي وضعته على كتفيها، وأكملت إطلالتها الرائعة مع مجموعة من الأساور الفضية ونظارات شمسية أنيقة ذات إطار دائري أنيق، مع المكياج الناعم. وظهرت ناعومي في وقت سابق من ذلك اليوم، في عرض مساند أثناء حضورها العرض التقديمي المليء بالنجوم الذي قدّمه لويس فويتون الذي استضافه المخرج الفني للعلامة التجارية "فيرجيل أبلوه". يُذكر

GMT 23:32 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

المشكلة : أنا متزوجة منذ عشر سنوات، عندي

GMT 23:30 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

المشكلة : أبلغ من العمر 22 سنة، أنا

GMT 23:29 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

المشكلة : أنا أبلغ من العمر 16 عامًا،

GMT 23:27 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

المشكلة : أنا فتاة عمري 22 سنة، أشعر

GMT 23:26 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

المشكلة : أنا فتاة مراهقة في العشرين، وأنا
 العرب اليوم -

GMT 01:21 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

ميلانيا ترامب ترتدي معطفًا يحوي رسالة مخيفة
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab