مشاكل وحلول

السر الدفين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم -

المغرب اليوم

السلام عليكم سيدتي أنا أم لبنت عمرها 7 أشهر ولدتها بعد زواجي بـ 7 أشهر تقريبًا. الحمل كان شيئًا غير مخطط له أبدًا. وما زلت حتى الآن أتضايق من الموضوع، لدرجة أنني أشعر بالندم لأني تزوجت، حتى أنه أحيانًا يخطر في بالي أن أترك كل شيء وأهرب. سيدتي، زوجي طيب ويحبني وأنا أحبه. لكن هناك شيئًا غير طبيعي ربما من ناحيتي أنا. طبعًا، منذ تزوجت وهناك مشاكل وصلت حد الطلاق. ولكن، الحمد لله الآن الأمور مستقرة. لكني لا أدري ماذا حلّ بي. أحس أني متضايقة، أبحث عن الراحة والسعادة لدرجة أني بت اشعر في بعض الأحيان أن هناك خللًا في شخصيتي. نسيت ان أقول لك إن عمري 25 سنة وأشعر بأني ما زلت صغيرة، ولم أعش حياتي مثلما أرغب. أتمنى أن يعود بي الزمن، لا أدري لماذا، لكني أشعر بأنه لم يعد عندي طاقة لأتحمل لا مشاكل ولا أي شيء يتعب. أشعر بأن جسمي تعتبان ونفسيتي تعبانة. وما زاد من ضيقتي هو أن رغبتي تجاه زوجي ما عادت مثلما كانت من قبل. أرجوك ساعديني.

المغرب اليوم

لا يوجد مشاعر هكذا من دون سبب. كل شيء له أسبابه. وكون حياتك فيها كل مسببات السعادة ولكنك غير سعيدة، فإن هذا يكشف لي حقيقة هو إنك جئت للزواج بملف مفتوح، جرح نازف ولذلك تختلفين أسباب عدم السعادة. أتمنى ألا تكوني تعاني من كآبة ما بعد الولادة وغير منتبهة لهذا الأمر، وهذا الأمر الطبيبة المتخصصة بالولادة قادرة على حسمه. من الواضح أن هناك ملفًا آخر يخص جملة مهمة قلتها، "لم أعش حياتي". فأي حرمان تعانين؟ أنا هنا لست معك وجهًا لوجه، وكل ما عندي تخمين في تخمين. وأظن أنه قد جاء الوقت للذهاب لزيارة طبيب نفسي. فهذه الطفلة التي جئت بها لها حق الحب والحنان.

arabstoday
 العرب اليوم -

ارتدت فستانًا أنيقًا بلون فضي معدني لامع ومعطفًا جلديًّا

ناعومي كامبل أنيقة خلال حضورها أمسيّة رائعة

باريس ـ مارينا منصف
تُعدّ ناعومي كامبل واحدةً مِن أشهر عارضات الأزياء في العالم، بعد أن هيمنت على صناعة الموضة لأكثر مِن 3 عقود، لذلك لم يكن مفاجئًا أن تُولَى اهتماما كبيرا عندما خرجت في أمسية رائعة بعد عرض لويس فويتون خلال أسبوع أزياء باريس للرجال الخميس. وظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 48 عاما، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بإطلالة ساحرة وهي ترتدي فستانا أنيقا بلون فضي معدني لامع، يتميّز بياقة مدورة مع شقّ صغير في أحد جانبيه. وأضافت كامبل إلى إطلالتها زوْجا من أحذية الكاحل القصيرة وتغطّت بمعطف جلدي وضعته على كتفيها، وأكملت إطلالتها الرائعة مع مجموعة من الأساور الفضية ونظارات شمسية أنيقة ذات إطار دائري أنيق، مع المكياج الناعم. وظهرت ناعومي في وقت سابق من ذلك اليوم، في عرض مساند أثناء حضورها العرض التقديمي المليء بالنجوم الذي قدّمه لويس فويتون الذي استضافه المخرج الفني للعلامة التجارية "فيرجيل أبلوه". يُذكر

GMT 23:32 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

المشكلة : أنا متزوجة منذ عشر سنوات، عندي

GMT 23:30 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

المشكلة : أبلغ من العمر 22 سنة، أنا

GMT 23:29 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

المشكلة : أنا أبلغ من العمر 16 عامًا،

GMT 23:27 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

المشكلة : أنا فتاة عمري 22 سنة، أشعر

GMT 23:26 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

المشكلة : أنا فتاة مراهقة في العشرين، وأنا
 العرب اليوم -

GMT 01:21 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

ميلانيا ترامب ترتدي معطفًا يحوي رسالة مخيفة
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab