والله تعالى أعلى وأعلم

الرقيقة والقمل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت بأني كنت ذاهبة الى أحد المشايخ ليتلو عليّ الرقية الشرعية. وعندما جلست قال لي: اجلسي بالعكس واعطيني ظهرك. ثم قال: افتحي أزرار عباءتك من الامام. وعلّق قائلًا: "هذه مشكلة العبايات". فسألته هل أفتحها؟ فقال: "نعم" وكنت مستحية وبدا لي وكأنه يريد ان يرى شيئًا في ظهري أو في الخلف لا أعرف. وعندما بدأ الرقية، ولا أذكر أيًا من الآيات قرأ، قلت له: خلاص توقّف لا أريد أن تقرأ عليّ". فقال لي: "لماذا؟ يجب أن نكمل. وكانت رجلي تهتز وكذلك يدي وهو يرى ذلك. ثم رأيته جالسًا يفلّ] شعري ويخرج منه "سيبان" (بيض القمل) وشكله كان كثيرًا في شعري. وكان يقتله بأظافره وكنت أسمع الصوت. وانا مستغربة لماذا بنفسه يقتلها ويُفلّيني. بعد ذلك قال لي شيئًا لا أذكره، لكني فهمت أن عليّ أن أغسل شعري؟ وكنت أفكر في كيف أن يزول كل ما فيه بواسطة الغسيل. فما تفسير هذا الحلم.

المغرب اليوم

التفسير: إذا كان الرّائي في المنام يذكر في الرقية على المريض شيئًا مما ورد في القرآن الكريم. أو ممّا وردت به السنّة، دلّ ذلك على الأمان من الاوجاع ودفع الهموم والأحزان. وغن رقي بتلاوة مختلفة، دل ذلك على الكذب والخداع والرياء بالأعمال. ومن رأى أنه يرقي، أو يُرقى. فإن الرقي باطل وكذب، إلا في حال كان في الرقية، بسم الله الرحمن الرحيم، آية من القرآن الكريم. وكذلك، فإن طلب فتح العباءة ليس من الرقي. وكذلك تفلية من الشعر. ولكن، من رأى قملًا في شعره أو ثيابه أو جسده، فإنه ينال خيرًا ونعمة وبركة وخلاصًا من جمع الهموم والأحزان. وإن رأى أنه وأو غيره يقتلها، فذلك يعني الخلاص من كل هم وإن شاء الله. والله تعالى أعلى وأعلم.

arabstoday
 العرب اليوم -

ضم كبار النجوم مثل كيم كارداشيان وكاني ويست

بيلا حديد سطعت في قصر باريزيان بإطلالة خلابة

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت بيلا حديد في حدائق قصر باريزيان الملكي الخلاب، في الوقت الذي بدأ فيه المخرج الفني الجديد لشركة لفيو فيتون، فيرجيل أبلوه عرض المجموعة الفرنسية الجديدة لربيع وصيف 2019 بعد ظهر يوم الخميس. وكانت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عامًا تحظى باهتمام كبير بعد ظهورها في بدلة رومنر حمراء قصيرة نابضة بالحياة عندما انضمت إلى الضيوف بما في ذلك كيم كارداشيان وكاني ويست وكيلي جينر وريهانا في أسبوع باريس للأزياء. الكعوب الحمراء وأكملت الكعوب الحمراء المطابقة بنفس درجة اللون المظهر اللافت للنظر لبيلا، في حين أن الجوارب الشفافة والحقيبة البسيطة المربوطة بين الخصر والقدم جعلتها متفردة، وحجبت بيلا عينها وراء نظارة شمسية صفراء اللون، واستقرت في مقعد في الصف الأمامي، واختارت مكياجها من الألوان الناعمة، وتعتبر بيلا جديدة في ميلان، حيث انضمت إلى حديثًا إلى فريق عائلة كاردشيان . ويبدو أنها عادت إلى ذا ويكند خلال عطلة

GMT 03:45 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

تجديد جناح فندق سير تيرانس كونران في لندن
 العرب اليوم - تجديد جناح فندق سير تيرانس كونران في لندن

GMT 23:13 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الحلم : رأيت خلية نحل في منامي فما

GMT 23:10 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الحلم : رأيت أنني أنتظرت شخص ما في

GMT 22:57 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الحلم : رأيت أنني أشاهد التليفزيون في منامي

GMT 22:53 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الحلم: رأيت أن يدي مجروحة في المنام فما

GMT 22:50 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الحلم : رأيت أنني أشارك في سباق في
 العرب اليوم -

GMT 03:45 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

تجديد جناح فندق سير تيرانس كونران في لندن

GMT 00:55 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

نقص الوزن يزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي

GMT 12:03 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

إيمان محروس تطرح مجموعة متميزة من فساتين الزفاف
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab