تفسير الأحلام

الفرح المقبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت بأني كنت على جبل عال ولا أضع غطاء على رأسي، ورأيت خطيب ابنتي وكلّمته، ولكني لا ادري ماذا قلت له. ثم وجدت حفرة فيها رمال صفراء، فجلست عليها أدعو الله. وفجأة هطلت أمطار خفيفة، ورأيت بعض الرجال على الجبل من الجهتين يمسكون بآلات التصوير. ثم رأيت ابنة زوجي وهي سيدة كبيرة تجلس معي على الرمل، ومعها "شبشب" صغير للأطفال أخضر اللون، ومعه "بوت" صغير للبنات الصغار لونه بيج. وقلت لإبنة زوجي " "سآخذها الى أبناء ابنتي". فردّت عليّ قائلة: لا تأخذيها، فهي سيئة الصنع وغير صحية". فما تأويل هذا الحلم؟

المغرب اليوم

التفسير: لا شك في أنك تعانين في حياتك صعوبات وعراقيل، ربما سببها عدم وجود من يعنيك على تسيير أمور بيتك. ولعلّ هناك فوارق بينكم وبين خطيب ابنتك وانت تحاولين أن تعالجيها. وهطول المطر في المنام بشارة بحلّها. أما التصوير فهو إشارة الى الفرح. وأيضًا يبدو أن ابنة زوجك أيضًا لديها مشاكل وصعوبات. وربما هي تشكو لم بعض همومها، أو ربما هي التي تشبب لك بعض المشاكل. والحلم يبشّر بمولودة بنت تجلب معها السعادة، والله تعالى اعلم.

arabstoday
 العرب اليوم -

ارتدت فستانًا أنيقًا بلون فضي معدني لامع ومعطفًا جلديًّا

ناعومي كامبل أنيقة خلال حضورها أمسيّة رائعة

باريس ـ مارينا منصف
تُعدّ ناعومي كامبل واحدةً مِن أشهر عارضات الأزياء في العالم، بعد أن هيمنت على صناعة الموضة لأكثر مِن 3 عقود، لذلك لم يكن مفاجئًا أن تُولَى اهتماما كبيرا عندما خرجت في أمسية رائعة بعد عرض لويس فويتون خلال أسبوع أزياء باريس للرجال الخميس. وظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 48 عاما، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بإطلالة ساحرة وهي ترتدي فستانا أنيقا بلون فضي معدني لامع، يتميّز بياقة مدورة مع شقّ صغير في أحد جانبيه. وأضافت كامبل إلى إطلالتها زوْجا من أحذية الكاحل القصيرة وتغطّت بمعطف جلدي وضعته على كتفيها، وأكملت إطلالتها الرائعة مع مجموعة من الأساور الفضية ونظارات شمسية أنيقة ذات إطار دائري أنيق، مع المكياج الناعم. وظهرت ناعومي في وقت سابق من ذلك اليوم، في عرض مساند أثناء حضورها العرض التقديمي المليء بالنجوم الذي قدّمه لويس فويتون الذي استضافه المخرج الفني للعلامة التجارية "فيرجيل أبلوه". يُذكر

GMT 23:13 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الحلم : رأيت خلية نحل في منامي فما

GMT 23:10 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الحلم : رأيت أنني أنتظرت شخص ما في

GMT 22:57 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الحلم : رأيت أنني أشاهد التليفزيون في منامي

GMT 22:53 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الحلم: رأيت أن يدي مجروحة في المنام فما

GMT 22:50 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الحلم : رأيت أنني أشارك في سباق في
 العرب اليوم -

GMT 01:21 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

ميلانيا ترامب ترتدي معطفًا يحوي رسالة مخيفة
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab