نفسير الأحلام

الرئيس وزوجي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم -

المغرب اليوم

الحلم: أنا متزوجة برجل متزوج ولديّ طفلان وحامل. رأيت في منامي رؤيتين: الأولى أن الرئيس الجزائري يجلي في مجلس مليء بالرجال وكان يلبس بذلة لونها أزرق. وكنت جالسة بين فتاتين لا أعرفهما... فخرج الرئيس من المجلس وجاء ليجلس معنا، فعرته بهما، الأولى اسمها هند، علمًا بأني لا اعرف واحدة بهذا الاسم، والأخرى لم أذكر له اسمها، واخبرته أنني أنا لست مثلهما وانني أحمل شهادة الدكتوراه. فمال عليّ وقبل رأسي وجبيني، وأخرج الكثير من الأوراق النقدية من جيبه ووضعها في مظروف ورقي ومعها شيء لا أذكره. وقال إنه سيذهب الى الحمام ويعود لكي يعطيني إياه. وصحوت من النوم. اما في الحلم الثاني، فقد رأيت زوجي ومعه زوجته وكأنهما في بيت غير بيتهما، وكان البيت مليئًا بالنساء والرجال، ولكن لا يوجد فيه أثاث، وكان زوجي في الغرفة مع زوجته، وأنا واقفة معهما وه يهم بتبديل ملابسه. وهي تسأله الى أين سيذهب؟ وكان يرد عليها بعصبية. ثم رجعت فرأيت مجموعة من البنات واقفات وبينهن ابنته الكبرى، فأقبلت نحوي وسلمت عليّ. فسألتها عن أختها... ولكنها نطقت باسم أمها وأشارت إليها، ولكني لم أرها... وهي كانت مثل الخيال أمامي وبعد ذلك رأيت البنت الكبرى وقد لبست حجابًا أبيض يصل الى منتصف فخذيها، ووقفت بجانبي تذكر الله وتستغفره، فما تفسير هذه الاحلام.

المغرب اليوم

التفسير: رؤية الرئيس او الملك أو الحاكم في المنام إشارة الى الخير في الغالب. فإن رأى المرء أنه كلمه، أصاب شرفًا ورفعة ونال شهرة ونعمة. وإن كانت فقيرًا استغنى وإن كان تاجرًا تنامت تجارته. وهو إشارة بإذن الله الى انصلاح حالك. أما دخولك بيت ضرتك. فهو انعكاس لما في نفسك من غيرة ونحوها. وعليك بالاستغفار لله عز وجل عن كل خاطرة سوء طرأت في بالك. وعليك بنفسك . طمأن الله قلبك وأسعدك بأولادك.. والله تعالى أعلم.

arabstoday
 العرب اليوم -

ارتدت فستانًا أنيقًا بلون فضي معدني لامع ومعطفًا جلديًّا

ناعومي كامبل أنيقة خلال حضورها أمسيّة رائعة

باريس ـ مارينا منصف
تُعدّ ناعومي كامبل واحدةً مِن أشهر عارضات الأزياء في العالم، بعد أن هيمنت على صناعة الموضة لأكثر مِن 3 عقود، لذلك لم يكن مفاجئًا أن تُولَى اهتماما كبيرا عندما خرجت في أمسية رائعة بعد عرض لويس فويتون خلال أسبوع أزياء باريس للرجال الخميس. وظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 48 عاما، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بإطلالة ساحرة وهي ترتدي فستانا أنيقا بلون فضي معدني لامع، يتميّز بياقة مدورة مع شقّ صغير في أحد جانبيه. وأضافت كامبل إلى إطلالتها زوْجا من أحذية الكاحل القصيرة وتغطّت بمعطف جلدي وضعته على كتفيها، وأكملت إطلالتها الرائعة مع مجموعة من الأساور الفضية ونظارات شمسية أنيقة ذات إطار دائري أنيق، مع المكياج الناعم. وظهرت ناعومي في وقت سابق من ذلك اليوم، في عرض مساند أثناء حضورها العرض التقديمي المليء بالنجوم الذي قدّمه لويس فويتون الذي استضافه المخرج الفني للعلامة التجارية "فيرجيل أبلوه". يُذكر

GMT 23:13 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الحلم : رأيت خلية نحل في منامي فما

GMT 23:10 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الحلم : رأيت أنني أنتظرت شخص ما في

GMT 22:57 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الحلم : رأيت أنني أشاهد التليفزيون في منامي

GMT 22:53 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الحلم: رأيت أن يدي مجروحة في المنام فما

GMT 22:50 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الحلم : رأيت أنني أشارك في سباق في
 العرب اليوم -

GMT 01:21 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

ميلانيا ترامب ترتدي معطفًا يحوي رسالة مخيفة
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab