الخطوبة

الخطوبة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم -

المغرب اليوم

الحلم: رأيت في المنام أننا كنا نجلس في صالة بيتنا، أنا وأخواتي الكبيرات، وكنا نفطر، فدخلت علينا فجأة خالتي زوجة ابي، ومعها أناس من اقاربها، فوقفنا لنسلّم ثم تقدمت نحوي واحدة من زوجات إخوتها، وكانت جميلة الشكل جدًا، وسلّمت عليّ بحرارة وراحت تقول لي: "كيف حالك؟ وتناديني باسمي وكأنها تعرفني من قبل، وكنت مستغربة جدًا، ثم قالت لي: "بعد قليل أريد ان أخبرك خبرًا جميلًا يخصك"، وكانت خالتي، زوجة أبي، مستغربة جدًا كيف تعرفني، وبعد ذلك جلسنا، وسألوا عن اختي التي صعدت الى الطابق الثاني لتستحم عندما جاؤوا، لتعود وتنزل وتسلّم عليهم وهي متزينة، وكنا نحاول لفت انتباههم عنها، حتى تنزل، ولكن زوجة أبي كانت تقول بنبرة حادة، "خلوّها تنزل تسوي القهوة"، وقالت لي زوجة اخيها: "أعطيني ساعتك لأراها". وكانت تقصد ساعتي، وعندما رأتها، قالت :"ليست جميلة، لماذا اخترت لونًا ذهبيًا باهتًا؟ فقلت :"يعجبني هذا اللون"، فقالت: "هذا اللون يُبيّن أن هذا ليس ذهبًا حقيقيًا." فقلت لها:" أنا أحب هذا اللون جدًا". وقالت لي اختي: "ليتك اشتريت من الساعات التي عليها عروض". فعدت وقلت: "هذه الساعة هي التي أعجبتني وكانت مناسبة جدًا لفستاني فاشتريتها"، علمًا بان اختي عندها ساعتان، إحداهما سوداء اللون. ذهبت لكي تُريها لزوجة أخيها، وانتهى الحلم فيها كنت أصب القهوة التي حضرتها إليهن. فما تفسيره؟

المغرب اليوم

التفسير: حلمك بشارة بمجيء من يخطبون أختك، ولعلهم من أقارب خالتك زوجة والدك، وستكون تلك الخطوبة في وقت قريب، إن شاء الله. وستتم أيضًا خطبتك، وستسعى زوجة والدك الى إتمام هذا الزواج، الذي أدعو الله أن يكون فيه سعادتكما وبالرفاء والبنين والله تعالى أعلى وأعلم.

arabstoday
 العرب اليوم -

ارتدت فستانًا أنيقًا بلون فضي معدني لامع ومعطفًا جلديًّا

ناعومي كامبل أنيقة خلال حضورها أمسيّة رائعة

باريس ـ مارينا منصف
تُعدّ ناعومي كامبل واحدةً مِن أشهر عارضات الأزياء في العالم، بعد أن هيمنت على صناعة الموضة لأكثر مِن 3 عقود، لذلك لم يكن مفاجئًا أن تُولَى اهتماما كبيرا عندما خرجت في أمسية رائعة بعد عرض لويس فويتون خلال أسبوع أزياء باريس للرجال الخميس. وظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 48 عاما، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بإطلالة ساحرة وهي ترتدي فستانا أنيقا بلون فضي معدني لامع، يتميّز بياقة مدورة مع شقّ صغير في أحد جانبيه. وأضافت كامبل إلى إطلالتها زوْجا من أحذية الكاحل القصيرة وتغطّت بمعطف جلدي وضعته على كتفيها، وأكملت إطلالتها الرائعة مع مجموعة من الأساور الفضية ونظارات شمسية أنيقة ذات إطار دائري أنيق، مع المكياج الناعم. وظهرت ناعومي في وقت سابق من ذلك اليوم، في عرض مساند أثناء حضورها العرض التقديمي المليء بالنجوم الذي قدّمه لويس فويتون الذي استضافه المخرج الفني للعلامة التجارية "فيرجيل أبلوه". يُذكر

GMT 23:13 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الحلم : رأيت خلية نحل في منامي فما

GMT 23:10 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الحلم : رأيت أنني أنتظرت شخص ما في

GMT 22:57 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الحلم : رأيت أنني أشاهد التليفزيون في منامي

GMT 22:53 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الحلم: رأيت أن يدي مجروحة في المنام فما

GMT 22:50 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الحلم : رأيت أنني أشارك في سباق في
 العرب اليوم -

GMT 01:21 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

ميلانيا ترامب ترتدي معطفًا يحوي رسالة مخيفة
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab