تفسير الاحلام

التفاح ... والديك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت بأني كنت في منزلي، ثم جاءت حماتي وقال لها ابنها عني إنني لا يجب أن أضع الشبكة هنا. وأشار الى المطبخ، فقالت لي وهي تنصحني: "نعم، فقالت له: "لا، لا يصح أن تضربها". وذهبت قرب الحمام، فرأيت في موضع قضاء الحاجة ديكًا روميًا ميتًا، لا ريش عليه. وكأن حماتي هي من وضعته. بعدها، خرجت فوجدتني في السوق ومعي والدتي وخالي. واظن ان خالتي كانت معنا أيضًا. وكانت بجوار أمي طاولة لبيع الخضراوات عليها تفاح أحمر جميل كأنه لوالدتي ويبيعه بائع للناس. وقال لي خالي: "خذي التفاح". فأمسكت كيسًا بلاستيكيًا، وبدأت أضع فيه التفاح، ثم وضعت لي امي أيضًا تفاحًا أيضًا في الكيس، وقالت لي: "خذي التفاحات السبع". واستيقظت من نومي... فما تأويل هذا المنام؟

المغرب اليوم

التفسير: حلمك بشارة بالحمل. والتفاح في المنام يدل على الأولاد وعلى حسان الوجوه. والتفاح همة الرجل. وهو بقدر همة من يراه، فإن كان سلطانًا. فإن رؤية التفاح هي ملكه. وإن كان تاجرًا فإن التفاح تجارته. وإن كان حرثًا فإن رؤية التفاح هي حرثه. ولكن رؤية الديك الرومي في المرحاض، تشير الى خلافات مع زوجك. حاولي أن تتغاضي عنها مع الحمل والصبر. والله تعالى اعلى واعلم.

arabstoday
 العرب اليوم -

ارتدت فستانًا أنيقًا بلون فضي معدني لامع ومعطفًا جلديًّا

ناعومي كامبل أنيقة خلال حضورها أمسيّة رائعة

باريس ـ مارينا منصف
تُعدّ ناعومي كامبل واحدةً مِن أشهر عارضات الأزياء في العالم، بعد أن هيمنت على صناعة الموضة لأكثر مِن 3 عقود، لذلك لم يكن مفاجئًا أن تُولَى اهتماما كبيرا عندما خرجت في أمسية رائعة بعد عرض لويس فويتون خلال أسبوع أزياء باريس للرجال الخميس. وظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 48 عاما، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بإطلالة ساحرة وهي ترتدي فستانا أنيقا بلون فضي معدني لامع، يتميّز بياقة مدورة مع شقّ صغير في أحد جانبيه. وأضافت كامبل إلى إطلالتها زوْجا من أحذية الكاحل القصيرة وتغطّت بمعطف جلدي وضعته على كتفيها، وأكملت إطلالتها الرائعة مع مجموعة من الأساور الفضية ونظارات شمسية أنيقة ذات إطار دائري أنيق، مع المكياج الناعم. وظهرت ناعومي في وقت سابق من ذلك اليوم، في عرض مساند أثناء حضورها العرض التقديمي المليء بالنجوم الذي قدّمه لويس فويتون الذي استضافه المخرج الفني للعلامة التجارية "فيرجيل أبلوه". يُذكر

GMT 23:13 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الحلم : رأيت خلية نحل في منامي فما

GMT 23:10 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الحلم : رأيت أنني أنتظرت شخص ما في

GMT 22:57 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الحلم : رأيت أنني أشاهد التليفزيون في منامي

GMT 22:53 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الحلم: رأيت أن يدي مجروحة في المنام فما

GMT 22:50 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الحلم : رأيت أنني أشارك في سباق في
 العرب اليوم -

GMT 01:21 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

ميلانيا ترامب ترتدي معطفًا يحوي رسالة مخيفة
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab