كيت فينيغان تتوجه لأزياء السبعينات البوهيمية
آخر تحديث GMT15:30:59
 العرب اليوم -

أكدت أن السراويل المربوطة على الخصر هي الأفضل

كيت فينيغان تتوجه لأزياء السبعينات البوهيمية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كيت فينيغان تتوجه لأزياء السبعينات البوهيمية

أزياء السبعينات
لندن ـ كاتيا حداد

تتوجه الأنظار بشوق مع نهاية موسم الصيف، نحو موضة واتجاهات الموسم الجديد الذي يبدو أن المنافسة فيه ستكون بين رائدي الأزياء في العالم، ويتقاسم محررو الموضة في صحيفة التلغراف البريطانية تفضيلاتهم العامة لموسم خريف/شتاء 2017.

كيت فينيغان تتوجه لــأزياء السبعينات البوهيمية:
قالت فينيغان "أنا من رأيي أنه بمجرد ان تجد نمطا معين يناسبك، تمسك به، السراويل الطويلة والمربوطة على الخصر هي الأفضل"، مضيفة "افضل نمط بنطلون كاثرين هيبورن و بلوزة، بالاضافة إلى فساتين فلوتي ماكسي". وبفضل إيزابيل مارانت، هذا الموسم، سيكون شعار كيت بوش / ستيفي نيكس، فستان من الشيفون أو الحرير طوله ثلاثة أرباع مع طبعة برية وشطر شلال، وحزام كبير وأحذية فوق الركبة.

وأوضحت بوش "أنه دائما ممتعا ومريحا عند توقيعك الخيالي على منصة الازياء. وأيضا بالنظر لتفضيلي الأحذية فوق الركبة، يمكنني القول أنني لم ارتديها من قبل ولن ارتدي سوى مع بنطلون جينز ضيق أو في أسلوب جوليا روبرتس في بريتي ومان، ولكن في سياق مارانت يبدو فجأة، وكأنها اصبحت حل عملي ودافئ. أريد زوج من اللون الأحمر الخمري ليكون اساسيا لملابسي هذا الموسم".

وتابعت تشارلي غوانز، أن التعددية هي كل شيء بالنسبة للموضة، واشارت إلى "في كل موسم، اتواجد بين أزياء النساء الأكثر أناقة لمشاهدة عروض المنصة، وأنا أعد نفسي في الموسم المقبل، انني سوف ابدو مثلهم. وسوف اتجلى في معطف الكشمير الأزرق، وأعتقد، ربما بعض السراويل السوداء من سيلين - وسوف اكون أنيقة. ثم اقع ف في حب عرض موسيقى الهيب هوب ل(مياو مياو)، وأشعر أنني بطلة غاتسبي، التي تجتاح ثوب يتلألأ مع بيليتو بيبتو الوردي".

وأضافت "الحد الأقصى يجعل من السهل أن تلتصق جنبا إلى جنب مع الأشياء التي تملكها بالفعل، اشتري من الشارع مايناسبني، مع عدد قليل من القطع المصممة مثل فستان من الحرير الليموني من غوست بالاضافة إلى سترة من الحرير مع نقاط البولكا، والتي تظهر بشكل جميل، ومن ثم تبدأ المتعة مع اقراط بلورية من اكسسوريز او مانجو، وحزام غوتشي اللؤلؤي، وأحذية من الساتان مرصعة بالجواهر، بأسعار معقولة في زارا و أوتيرك، بشكل أقل انخفاضا في روشاس وروجر فيفييه".

وواصلت أوليفيا بوكستون سميث "جربي الفساتين فوق السراويل". وقد لا يكون ارتداء الفساتين على السراويل مفهوما جديدا، وذلك بفضل تريني وسوزانا، ولكن عرض "تيبي AW17" قدمه مع تصميم متجدد لدمجه في خزانة ملابسي. وإنني أعتزم معالجة هذه الطريقة التي تقترب من طبقات في النصف العلوي: بالتفكير في أي ألوان وقوام وأشكال.

وقدم المدير الإبداعي لشركة الأزياء "تيبي"، ايمي سميلوفيتش، سلسلة من الأزياء اللامعة والملساء، باستخدام تقنيتها الحديثة. من الفستان النيلي المخملي مع مستوى غير متماثل من الطبقات على بنطلون من الساتان، إلى فستان الدانتيل الطويل مع سراويل سوداء. أن ارتداء فستان منتصف الطول على بنطلون مستقيم الساق، هو مزيج أنيق وأكثر إثارة لما يمكن ارتداؤه، كما أن الأقمشة الحريري هي الأكثر اغراء على السراويل.

إميلي كرونين تفضل الكارديغان المنمق:
فإنه يأخذ نوعا معينا من عبقرية تحويل الأزياء، يشكل عنصرا عمليا لتحويل القطع إلى أشياء أكثر جاذبية، ميوتشيا برادا تابعت البيجامة المرقعة في الموسم الماضي (مجموعة خيالية عملية) مع هذا الخريف الدافئ اطلقت مجموعة كارديغان منمقة بشكل رائع، والذي يعتبر تطورا مثيرا، مع سترة سوداء من الكشمير الأسود واللؤلؤ في خزانة الملابس الخاصة بك، فقط في انتظار لحظة للتأكد من أن الموسم المقبل، سيكون لديه الكثير.

تنصح كريسي تيرنر بارتداء الأحمر:
لأن لا توجد امرأة في منتصف العشرينات لا تريد سترة كريمي وبروش من اللؤلؤ، فإن ماكس مارا كان المفضل بالنسبة لكريسي تيرنر لموسم خريف / شتاء 2017 بمنصة عروض الأزياء، مع مجموعات من اللون الأحمر.

صوفي واربورتون تنصح بتحديث ازيائك الكلاسيكية:
تقول  واربورتون "في حين أنه بالرجوع إلى الوراء بخزانة ملابسك، بالطبع ستجدين قطعة منذ سنوات، لذلك لهذا الموسم أنا التمسك بالكلاسيكية. حيث عادت وبشكل قوي صيحات الموضة الكلاسيكية لتدخل من جديد إلى ساحة الموضة العالمية، وتربعت على عرش موضة الفساتين الخاصة بالسهرات لموسم بكل جماليتها الأنيقة وقصاتها الكلاسيكية القديمة بلمسة جديدة تعبر عن الجمال والأناقة والإطلالة الراقية، التي يتميز بها كل فستان ويمنحها لكل امرأة تقبل على ارتدائها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت فينيغان تتوجه لأزياء السبعينات البوهيمية كيت فينيغان تتوجه لأزياء السبعينات البوهيمية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab