اللمسة العصرية تزيين غرف الطعام في الديكور الحديث لموسم 2016
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

الطاولات تنوعت أشكالها الراقية واختلفت ألوانها الجذابة

اللمسة العصرية تزيين غرف الطعام في الديكور الحديث لموسم 2016

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اللمسة العصرية تزيين غرف الطعام في الديكور الحديث لموسم 2016

طاولات السفرة لموسم 2016
مراكش ـ ثورية ايشرم

برزت تشكيلات راقية ومميزة من طاولة السفرة العصرية التي دخلت بقوة إلى ساحة الديكور الحديثة، والتي تتميز برقتها وجماليتها وتضفي نوعا من الاختلاف على المنزل، لاسيما إذا كان بنمط عصري، حيث تصبح هذه الطاولات لمسة مكملة للجمالية التي يكون عليها المنزل سابقا، والتي تتنوع وتختلف في تصاميمها العصرية الرائعة التي تخطف الأنظار إذ حققت نسبة من الإقبال الكبيرة من طرف الراغبين في تأثيث فضاءات منازلهم أو تجديدها.

وتبرز هذه التصاميم العصرية من طاولات السفرة الراقية جمالية الابتكارات والأفكار التي يتميز بها كل مصمم على حدة، والتي تظهر أناقة وجمالية القطع التي تتنوع بين الطاولة الكبيرة والصغيرة والمتوسطة حتى يختار كل شخص ما يناسبه ويتماشى مع ذوقه والمساحة المتوفرة لديه في الفضاء، كما أنها تنوعت بين الطاولة المربعة والمستطيلة والدائرية وذات الأشكال الغريبة والتصاميم المختلفة التي تنوعت لتظهر مدى براعة المصممين الذين لا يقتصرون فقط على تطبيق التصميم الكلاسيكي البسيط وإنما يسعون دائمًا لمنح الأفراد التصاميم العصرية والمبتكرة والجديدة في الساحة.

وتنوعت الطاولات بين الخشبية والفولاذية والحديدية والبلاستيكية والزجاجية، فضلًا عن جمالية تلك الكراسي المحيطة بها التي تميزت بتصميم مريحة في الجلسة، فضلًا عن لمسة الخيزران التي جاءت بها تشكيلة من الطاولات، وما زادها رقة وأناقة تلك الألوان الراقية التي تنوعت بكثرة واختلفت لتمنح الأفراد فرصة لاختيار ما يرغبون فيه ويحقق لهم الأناقة والجمالية في منازلهم، لاسيما أن هذه القطع جاءت مميزة ومصاحبة لمجموعة من الديكورات والإكسسوارات التي يمكن ترتيبها بشكل منسق في الفضاء الذي توضع فيه الطاولة للحصول على تنسيق ونعومة فائقة وعصرية في المكان، والتي تنوعت بين الزهريات والتحف ومجموعة من اللوحات الفنية والتحف المميزة التي تضفي تغييرًا ولمسة من الفخامة العصرية على طاولة السفرة حيث يجتمع الأفراد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللمسة العصرية تزيين غرف الطعام في الديكور الحديث لموسم 2016 اللمسة العصرية تزيين غرف الطعام في الديكور الحديث لموسم 2016



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab