التعادل يخيم على قمة النصر والشباب في دوري جميل
آخر تحديث GMT04:17:12
 العرب اليوم -

التعادل يخيم على قمة النصر والشباب في دوري جميل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - التعادل يخيم على قمة النصر والشباب في دوري جميل

الشباب والنصر
الرياض – العرب اليوم

اقتسم فريقا الشباب والنصر، نقاط مواجهتهما بعد تعادلهما 1-1 على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، في قمة مباريات المرحلة 12 من دوري جميل السعودي، في حين اقتنص أهلي جدة ثلاث نقاط ثمينة بفوزه الصعب على ضيفه الرائد 1-صفر.

وشهد الشوط الأول اثارةً كبيرة من قبل الفريقين بعدما تقاسم السيطرة وتبادل الهجمات التي بدأت بمحاولات نصراوية بحثاً عن هدفٍ مبكر.
في حين الشباب أعتمد على الهجمات المرتدة بتواجد البرازيلي هيبرتي فيرنانديز الذي سبب ازعاجاً لدفاع النصر بمهاراته وتمريراته الطويلة للمهاجم الجزائري محمد بن يطو.

وتمكن لاعب الشباب عبدالمجيد الصليهم من الحصول على ركلة جزاء بعد تعرضه لإعاقة من الحارس حسين شيعان داخل منطقة الجزاء، ليتقدم لها البرازيلي هيبرتي ويضعها في الشباك.
وحاول النصر العودة سريعاً بعدما اندفع لاعبوه نحو مرمى الشباب، وكاد أن يتلقى الهدف الثاني بعدما مرر لاعبه عبدالوهاب جعفر كرةً مقتنة للبرازيلي هيبرتي الذي انفرد بالمرمى وواجه الحارس حسين شيعان الذي أعدها لتعود للاعب عبدالوهاب جعفر الذي سددها قوية إلا أن المدافع البرازيلي برونو أوفيني أبعدها برأسه.

وعند الدقيقة 41 نجح النصر بالعودة إلى المباراة بتسجيله هدف التعادل عن طريق مهاجمه حسن الراهب الذي حول تمريرة زميله خالد الغامدي برأسه في شباك الحارس وليد عبدالله.
وفي الشوط الثاني فرض النصر سيطرته بحثاً عن هدفٍ ثان وكان قريباً من ذلك حينما اخترق لاعبه الكرواتي البديل مارين توماسوف دفاع الشباب ورواغ ثلاث لاعبين ومرر الكرة لحسن الراهب لتجد الحارس وليد عبدالله الذي أبعدها لتصل إلا البارغوياني فيكتور أيالا الذي سددها قوية إلا أن الحارس وليد عبدالله الذي تصدى لها مرة أخرى.

وسنحت فرصة خطيرة للشباب للاعبه الجزائري محمد بن يطو الذي سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها مرت بجانب القائم الأيسر للحارس حسين شيعان.
وواصل النصر هجومه وسنحت فرصة حينما تصدى لاعبه البارغوياني أيالا لخطأ خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية إلا أنها ذهبت خارج الخشبات الثلاث.

وعند الدقيقة 78 أهدر البرازيلي برونو هدفاً محققاً بعدما تلقى كرة داخل منطقة الجزاء عائدة من دفاع الشباب وسدد الكرة خارج المرمى.
وعند الدقيقة 82 كاد المهاجم البديل نايف هزازي أن يسجل الهدف الثاني بعدما ارتقى لعرضية زميله أحمد الفريدي وحول الكرة برأسه إلا أنها أصابت القائم الأيسر للحارس وليد عبدالله.
وفي الوقت بدل الضائع كاد الشباب أن يقتنص ثلاث نقاط ثمينة، بعدما اخترق مهاجمه بن يطو دفاع النصر ومرر كرةً لحسن معاذ داخل منطقة الجزاء إلا أنه تباطئ وأبعدها المدافع خالد الغامدي.

وقبل نهاية المباراة أهدر مهاجم النصر نايف هزازي هدفاً محققاً بعد تلقيه كرة عرضية مميزة من زميله أيالا إلا أنه حول الكرة برأسه خارج المرمى.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 25 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً، وارتفع رصيد الشباب إلى 20 نقطة في المركز الخامس.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التعادل يخيم على قمة النصر والشباب في دوري جميل التعادل يخيم على قمة النصر والشباب في دوري جميل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab