سيارة ds 7 تثير الكثير من الجدل بتحديثات متميزة
آخر تحديث GMT00:15:39
 العرب اليوم -

بعد حملة دعاية كبيرة أطلقتها سيتروين الفرنسية

سيارة DS 7 تثير الكثير من الجدل بتحديثات متميزة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سيارة DS 7 تثير الكثير من الجدل بتحديثات متميزة

سيارة DS 7
باريس ـ مارينا منصف

أثارت سيارة DS 7، الرياضية ذات الحجم المتوسط الكثير من النقاشات بين المشترين، بعد حملة تسويقية كبيرة قادتها شركة بيجو سيتروين الفرنسية للإعلان عن سيارتها الجديدة ذات التصميم الفاخر، من خلال انضمام الممثلة الفرنسية صوفي مارسيو لإطلاقها في الصين وسط حشد هائل من وسائل الإعلام العالمية، وبعد التحديثات التى حصلت عليها السيارة فى التصميمات الداخلية والخارجية، فإن الشركة الفرنسية تستطيع المنافسة والاستفادة من الحجم وقدرة الإنتاج الاحتياطي بالسوق الشامل، لإعادة المنافسة مرة أخرى ضد الألمان.

سيارة ds 7 تثير الكثير من الجدل بتحديثات متميزة

وقد حققت سيتروين نجاحا محدودا في الماضي، ولكن مع السيارة الجديدة نجد تحولا مذهلا في المنافسة الحقيقية مع هوندا، ساب، فورد فيغنال مارك، إنفينيتي نيسان في أوروبا. دي إس 7 هي سيارة دفع رباعي ذات خمسة مقاعد لديها تخطيط ومواصفات ميكانيكية تماما مثل معظم منافسيها، عند النظر إليها يمكننا التعرف عليها من الوهلة الأولى، من المعروف أن سيتروين تقدم أفضل الطرازات الحديثة وبالتالي يتقمص الفرع التابع "DS" لها نفس الدور.

سيارة ds 7 تثير الكثير من الجدل بتحديثات متميزة

 يأتي تصميم الواجهة الأمامية من السيارة شرس للغاية حيث الشبك العلوي ذو تصميم مستطيلي حاد يحتوي في الداخل على خطوط سوداء مغزلية لتعطي لمسة رياضية وفي أسفل المصد يوجد فتحات تهوية ذلك بالإضافة إلى الزوايا الرياضية على المصد الأمامية ومصابيح الضباب صغيرة الحجم . والشبك العلوي يحيط به إطار من المعدن لامع وهو ما يلفت الأنظار بسبب اتصاله بالمصابيح الأمامية ذات التصميم المستطيلي كبيرة الحجم مسحوبة إلى طرفي السيارة وكذلك غطاء المحرك عليه بعض الخطوط الحادة ، وعلى جانبي السيارة نرى الإطارات الرياضية بمقاس 18 بوصة ويوجد إطار معدني يحيط بالزجاج.

سيارة ds 7 تثير الكثير من الجدل بتحديثات متميزة

كذلك جاء تصميم الجهة الخلفية من السيارة بشكل شرس أيضا ليتماشى مع الواجهة الأمامية منها حيث الاسطبات حادة وكبيرة الحجم وعليها تصميم مغزلي ويحيط بها إطار معدني كذلك، ويوجد في الأعلى جناح رياضي وفي أسفل المصد يوجد مخرجين عادم للوقود بتصميم مستطيلي مع بعض الزوائد من الكروم الأسود.

داخلية السيارة أيضا بتصميم مذهل ويظهر هذا الأمر في الألوان الغامقة والتقسيمات على المقاعد بالإضافة إلى الكونسول الوسطي العريض والذي يحتوي على أزرار فضية لامعة والمقود ذو الحجم الكبير متعدد الاستخدامات، بينما في وسط لوحة القيادة نجد شاشة الملاحة بمقاس 10 بوصة وخلف المقود يوجد شاشة معلومات كبيرة الحجم أيضا.

وأضيف لـ DS 7 الكثير من خصائص التقنية فقد حصلت السيارة على نظام للرؤية الليلية، ونظام DS Park Pilot للركن الذاتي، وأيضا على نظام DS Connected Pilot لقيادة شبه ذاتية، وعلى نظام تعليق متكيف بحسب حالة الطريق. كما يتوفر نظام الملاحة، ونظام MirrorScreen والكثير من ميزات DS الأخرى، كما أن ضبط لون شاشات العرض هو الأولوية في الضوابط عالية الجودة، على سبيل المثال، ضبط المسافة التالية.

سيارة ds 7 تثير الكثير من الجدل بتحديثات متميزة

وتوجد مصابيح ليد أمامية تتوفر مع ما يصل إلى خمسة برامج مختلفة لبيئات القيادة المختلفة، ورؤية 360 درجة، ونظام الأشعة تحت الحمراء هذا النظام الأخير يعمل بشكل جيدعلى عكس المنافسين. وعلى الرغم من أن التصميم الخارجي والداخلي للسيارة يعبر عن الروح الشرسة لديها الآن، إلا أنها جاءت بمحركات ضعيفة للغاية، حيث ستتوافر السيارة في الأسواق بمحرك سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 130 حصان ونسخة أخرى سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 180 حصان وعزم الدوران 400 نيوتن متر، ذلك بالإضافة إلى النسخ الديزل ويتوقع أن يتم الكشف منها عن نسخة هجينة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة ds 7 تثير الكثير من الجدل بتحديثات متميزة سيارة ds 7 تثير الكثير من الجدل بتحديثات متميزة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab