آخر تحديث GMT11:08:25
عمر السومة يقدم أفضل مواسمه في أهلي جدة
عمر السومة يقدم أفضل مواسمه في أهلي جدة
عمر السومة يقدم أفضل مواسمه في أهلي جدة

عمر السومة يقدم أفضل مواسمه في أهلي جدة

 العرب اليوم - عمر السومة يقدم أفضل مواسمه في أهلي جدة

السوري عمر السومة

يقدم المحترف السوري عمر السومة لاعب خط الهجوم بقائمة الأهلي افضل مواسمه من حيث التهديف بعدما قاد الكتيبة الخضراء لتجاوز الرائد بثلاثية في الجولة 25 وقبل الاخيرة من دوري جميل للمحترفين وبفضل هدفيه في اللقاء وصل للهدف رقم 39 مع الفريق خلال الموسم الجاري.

وسيكون امام السومة فرصة لزيادة غلته التهديفية حيث تبقى للفريق مباراة واحدة ضمن الدوري السعودي واخرى في بطولة كأس الملك والفرصة قائمة لخوض لقاء اخر في ذات البطولة ان استطاع التأهل مع فريقه للمباراة الختامية اضافة لمباراة في دوري ابطال اسيا وأن تأهل الفريق للدور الثاني سيكون امامه مباراتين في دور 16.

ويأمل المهاجم المولود في عام 1990 ميلادي ان يكسر رقمه التهديفي الأعلى خلال بطولة الدوري والذي سجله في الموسم الفائت او على اقل تقدير الوصول اليه مرة اخرى وتبدو مهمته صعبة حيث يحتاج لهز شباك التعاون 3 مرات للوصول الى الهدف السابع والعشرين حيث سجل هذا الرقم العام الفائت وبالتالي كسب لقب الهدافين لعامين على التوالي ويسير بقوة للاحتفاظ باللقب للعام الثالث.

ولم يسبق للسومة ان سجل اكثر من 27 هدف خلال بطولة دوري واحدة فعندما لعب للأهلي سجل 22 و27 و24 هدف في ثلاثة مواسم وعندما كان يلعب في القادسية الكويتي كان اعلى معدل وصل له خلال نسخة واحدة هو 23 هدف في موسم 2013-2014 .

ويمتلك اللاعب الملقب بالعقيد في هذا الموسم 24 هدف خلال بطولة الدوري و7 اهداف في كأس ولي العهد حيث يتصدر قائمة الهدافين في البطولتين و3 اهداف كاس الملك متساويا مع صاحب المركز الأول و4 اهداف ضمن البطولة القارية وعلى بعد هدف واحد من المتصدرين وهدف اخر ضمن كأس السوبر ولم يسبق له ان سجل هذا الرقم في جميع البطولات خلال موسم واحد.

عمر السومة يقدم أفضل مواسمه في أهلي جدة

المزيد من الأخبار

 العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab