العرب اليوم - العمل السعودية تطلق استبيان القوى العاملة  للتعرف على تطلعاتها

"العمل السعودية" تطلق استبيان "القوى العاملة " للتعرف على تطلعاتها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "العمل السعودية" تطلق استبيان "القوى العاملة " للتعرف على تطلعاتها

الرياض - واس

أطلقت وزارة العمل ممثلة في إدارة التعاون الأكاديمي مؤخراً استبيان "القوى العاملة في المملكة "، وذلك بهدف دراسة واقع القوى العاملة في جميع مناطق المملكة، والتعرف على تطلعاتها وتحديد الصعوبات التي تواجهها. وأوضح مستشار وزير العمل للشؤون الأكاديمية الدكتور عتيق الغامدي أن إطلاق الوزارة لاستبيان " القوى العاملة في المملكة" جاء لحرصها على كشف الصعوبات والتحديات التي تواجه القوى العاملة، وسعيا منها لتقدير مؤشرات عددا من معايير بيئة العمل. لافتا إلى أن الاستبيان يستهدف جميع الأيدي العاملة في المملكة العربية السعودية على حد سواء، وذلك من المواطنين والوافدين ذكوراً وإناثاً، لاستقصاء آرائهم حول واقع بيئة العمل. وأشار الغامدي إلى أن رابط الاستبيان الالكتروني أرسل لأكثر من 7000 فرد من مختلف الجهات والمناطق، كما أعلن عنه على موقع الوزارة وضمن صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لضمان وصوله لأكبر عدد ممكن من الفئات المستهدفة. ودعا الدكتور عتيق جميع العاملين للمشاركة في المسح والعمل على إنجاحه من خلال الرابط التالي kaustat.eu.qualtrics.com/SE/?SID=SV_3P3sIidROvgUKRT) ، لتوفير مزيدا من الفرص الوظيفية المناسبة، والعمل على تطوير الكوادر العاملة وتأهيلهم لإشغالها، بما يجعلهم عناصر فعالة في تنمية المجتمع وتلبية احتياجاته المختلفة ، وذلك من خلال التعرف على الاحتياجات الفعلية لسوق العمل السعودي و المهن الملائمة والمناسبة لميول الشباب والفتيات.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - العمل السعودية تطلق استبيان القوى العاملة  للتعرف على تطلعاتها  العرب اليوم - العمل السعودية تطلق استبيان القوى العاملة  للتعرف على تطلعاتها



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab