بدء أعمال المرحلة الاولى لتطوير منطقة أبتاون دبي
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

بدء أعمال المرحلة الاولى لتطوير منطقة "أبتاون دبي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بدء أعمال المرحلة الاولى لتطوير منطقة "أبتاون دبي"

منطقة أبتاون دبي
دبي -وام

بدأ مركز دبي للسلع المتعددة - المنطقة الحرة التي تأتي في الصدارة على مستوى العالم في مجال التجارة والمشاريع والمطور الرئيسي لمنطقة أبراج بحيرات جميرا - أعمال البناء في منطقته الفاخرة الجديدة "أبتاون دبي" المرحلة الاولى التي تشمل أكثر من مليوني قدم مربع وستكون قيد التطوير بحلول نهاية العام وفقا للمعيار الذهبي للقيادة في مجال الطاقة والتصميم البيئي.

وقال سعادة أحمد بن سليم الرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع المتعددة أن "أبتاون دبي" هي منطقة ذكية على مستوى عالمي تختلف عن كل ما هو موجود في السوق ومصممة بشكل مبتكر لتحقيق قفزة جديدة للأعمال وهي وجهة حضرية للناس للعيش والعمل والازدهار حيث سيساهم برجان كبيران وساحة مركزية نابضة بالحياة في ترسيخ أسس المشروع الذي يمتد على مساحة تبلغ 10 ملايين قدم مربع وهو ما يخلق منطقة مترابطة جدا ومفعمة بالنشاط تهدف إلى تلبية موجة النمو المقبلة في دبي ومن شأن هذا المشروع التاريخي أن يخلق أكثر من 10 آلاف فرصة عمل جديدة.

وأضاف أن منطقة أبتاون دبي ستضم - التي كانت تعرف سابقا باسم "منطقة برج 2020" - أكثر من 10 ملايين قدم مربع من المساحة التجارية والسكنية من الفئة "أ" وأكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ومنافذ بيع وشراء وحوالي 3 آلاف مسكن وساحة ترفيهية مركزية فريدة من نوعها وعددا من الفنادق الفاخرة التي تقدم أرقى وسائل الراحة للمقيمين والعمال والضيوف وستكون منطقة أبتاون دبي مدعمة ببرجين شاهقي الارتفاع عبارة عن أيقونتين من تصميم المهندسين المعماريين المعروفين على المستوى العالمي أدريان سميث وجوردون جيل من شيكاغو.

وأشار إلى أن المنصة الرئيسية للمنطقة التي ترتفع 28 مترا فوق سطح الأرض تتميز بساحة مركزية أكبر من ساحة تايمز سكوير في نيويورك ومكونة من طابقين محاطة بمنافذ بيع عالمية متصلة بمركز تجاري لمبيعات التجزئة في الأسفل مع إمكانية الوصول المباشر إلى البرجين المميزين.

وأضاف أن أبتاون دبي من المخطط لها أن تصبح وجهة مفضلة لمجتمع الأعمال العالمي ..ومخططها الرئيسي المصمم من قبل شركة ويمبرلي أليسون تونغ أند غو "WATG" وهي واحدة من الشركات الرائدة على مستوى العالم في مجال الاستشارات الخاصة بإقامة مناطق تجذب الناس.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء أعمال المرحلة الاولى لتطوير منطقة أبتاون دبي بدء أعمال المرحلة الاولى لتطوير منطقة أبتاون دبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab