العرب اليوم - وزير الصناعة يُدشن الجناج السعودي في المعرض الدولي للأعمال الإنشائية في دبي

وزير الصناعة يُدشن الجناج السعودي في المعرض الدولي للأعمال الإنشائية في دبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزير الصناعة يُدشن الجناج السعودي في المعرض الدولي للأعمال الإنشائية في دبي

دبي ـ واس

دشن معالي وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس إدارة هيئة الصادرات السعودية الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة اليوم الثلاثاء جناح المملكة المشارك في المعرض الدولي للبناء والأعمال الإنشائية الخمسة الكبار (THE BIG 5 DUBAI 2013) المقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بدبي ويستمر إلى 28 نوفمبر 2013م. وقد تجول معاليه في أرجاء المعرض واطلع على أجنحة الشركات السعودية المشاركة في المعرض المتمثلة في 60 شركة في مختلف الصناعات الإنشائية والمقاولات . وعبر الدكتور الربيعة في تصريح صحفي عقب الجولة عن سعادته بمشاركة هيئة تنمية الصادرات السعودية في المعرض بقيادة أول جناح للمملكة في المعرض تنظمه الهيئة، وذلك بعد تأسيسها بثلاثة أشهر، مؤملاً أن تكون المشاركة للعام القادم بضعف العدد، وذلك بزيادة المساحة المكانية في المعرض. وأكد معالي وزير التجارة والصناعة أن هيئة الصادرات السعودية تقوم عبر المشاركة في المعارض والفعاليات الدولية بتمثيل المنتجات والصناعة السعودية، وأن الشركات السعودية مؤهلة أن تكون ضمن اهتمام هيئة الصادرات للمشاركة على جميع المستويات ضمن الأجنحة السعودية في الخارج تحت مضلة الهيئة . وأشار الدكتور الربيعة إلى أن من ضمن مهام الهيئة المشاركة في المحافل والمعارض الدولية في الخارج وتمثيل اسم المملكة العربية السعودية ومنتجاتها الوطنية، إضافة إلي معالجة كل القيود التي تتعلق بموضوع الصادرات السعودية، وتحسين الإجراءات سواء من داخل المملكة أو خارجها، ومعالجة العقبات التي تواجه الشركات السعودية في التصدير.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - وزير الصناعة يُدشن الجناج السعودي في المعرض الدولي للأعمال الإنشائية في دبي  العرب اليوم - وزير الصناعة يُدشن الجناج السعودي في المعرض الدولي للأعمال الإنشائية في دبي



 العرب اليوم -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تتألق في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر

GMT 02:09 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم - منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab