العرب اليوم - داعش تمنح عقود نظافة وتستثمر في الكهرباء وتفرض ضرائب
الحكومة الألمانية تعد مشروع قانون يسمح للسلطات بالإطلاع على بيانات هواتف وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بطالبي اللجوء في حال الشك في جنسية المتقدم ميدو يؤكد أن أوباما لم يوقع للأهلي ويوضح مشكلة ستانلي فرانسوا هولاند يعلن عن قمة رباعية لإصلاح الاتحاد الأوروبي في 6 آذار المقبل عوض خميس نصراوي لـ 3 سنوات رسميًأ اعتقال خمسة مراهقين في العاصمة البريطانية لندن كانوا يعدون لهجوم متطرف وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يؤكد أن هناك ادراك بين الشعب العراقي لمعنى أن تكون بلدًا موحدًا وكيف يعملون معًا ضد هذا النوع من التهديد تعرف على قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يؤكد أن الحكومة العراقية والشعب العراقي والقوات العراقية تدرك قيمة التحالف وبشكل خاص مع الولايات المتحدة ستيفن تاونسند يعتقد أن حكومة العراق تدرك أن المعركة ضد داعش معقدة للغاية وسيحتاجون مساعدة التحالف ما بعد معركة الموصل قائد قوات التحالف ضد داعش في العراق وسورية ستيفن تاونسند يُصرح "لا نتوقع من الحكومة العراقية ان تطلب منا مغادرة العراق مباشرة بعد معركة الموصل"
أخر الأخبار

"داعش" تمنح عقود نظافة وتستثمر في الكهرباء وتفرض ضرائب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "داعش" تمنح عقود نظافة وتستثمر في الكهرباء وتفرض ضرائب

حلب ـ هوازن عبد السلام

أعلن مكتب الإدارة المحلية في المجلس المحلي لمدينة حلب، عن عودة  جميع الخدمات في المكتب إلى العمل، وهي شعبة النظافة وشعبة الكهرباء وشعبة الماء والصرف الصحي. ودعا المكتب المواطنين في المناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة في حلب إلى تقديم الشكاوي حسب الأصول، كما دعا المجالس المحلية لاستلام مستحقاتهم. من جهة أخرى أفاد مصادر ميدانية في الشّمال السّوري أن "الدولة الإسلامية في العراق والشّام" قامت مؤخراً بتوقيع عقود استثمار للتخلص من النفايات في بلدة "الدانا" الّتي تسيطر عليها في الريف الإدلبي قرب معبر باب الهوى الحدودي. وأشارت مصادر أهلية في البلدة إلى أن "داعش" سمحت للمستثمرين بتوليد الكهرباء وبيعها ب"الأمبير" للمواطنين. وتحدثت المصادر عن أن سعر "الأمبير" الواحد يعادل 100 ليرة سورية، و"4"أمبير بـ300. كما تحدث المصادر عن إشراف عناصر "داعش" على توزيع الخبز في المدينة وتمويل مخبز البلدة بالطحين. وبحسب الأهالي فإن "داعش" سيطرت على وحدة المياه ومبنى البلدية ووحدة الكهرباء في البلدة وجعلت منها مقرات لمحكمتها ومخفرها ومقرها الرئيسي. كما أشارت مصادر محلية إلى أن عناصر "داعش" فرضوا ضرائب على المحال التجارية هناك. الجدير بالذكر أن "داعش" سيطرت على البلدة الإدلبية نهاية العام الماضي بعد اشتباكات مع قوات "الحر" فيها.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - داعش تمنح عقود نظافة وتستثمر في الكهرباء وتفرض ضرائب  العرب اليوم - داعش تمنح عقود نظافة وتستثمر في الكهرباء وتفرض ضرائب



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود المثير

لندن ـ كارين إليان

GMT 04:28 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 العرب اليوم - رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني

GMT 04:11 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم - جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab