العرب اليوم - ديار للتطوير تدير أكثر من 20 ألف وحدة عقاريه خلال 2013

"ديار للتطوير" تدير أكثر من 20 ألف وحدة عقاريه خلال 2013

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "ديار للتطوير" تدير أكثر من 20 ألف وحدة عقاريه خلال 2013

دبي ـ وام

أعلنت "ديار للتطوير" - إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة الملتزمة بالابتكار وخدمة العملاء - اليوم أن قسم إدارة العقارات والأصول التابع للشركة شهد خلال عام 2013 إضافة الفين و600 وحدة عقارية جديدة إلى محفظتها حيث بلغ إجمالي عدد الوحدات التي تديرها الشركة 20 الفا و369 وحدة . واستأثرت كل من أبوظبي و دبي والشارقة وعجمان بغالبية العقود الجديدة التي تلقتها الشركة كما ساهم الاهتمام الكبير بخدمات "ديار" لإدارة العقارات والأصول من قبل الملاك في كل من العين ورأس الخيمة والفجيرة في نمو محفظة قسم إدارة العقارات الذي يوفر خدمات متكاملة تلبي مختلف احتياجات الملاك والمستأجرين حيث تجاوز إجمالي الإيجارات لهذه الوحدات 650 مليون درهم خلال 2013. يأتي هذا الإعلان في وقت يشهد فيه القطاع العقاري بالدولة علامات انتعاش واضحة حيث يقدر المحللون زيادة في المخزون السكني بنحو 7 إلى 10 في المائة في 2014 في الأسواق الرئيسية مثل دبي وأبو ظبي فيما يتوقع أن يشهد قطاع العقارات التجارية خلال العام الحالي نموا في إجمالي المساحة التأجيرية تتراوح بين 12 إلى 16 بالمائة في الأسواق المماثلة. وقال الدكتور راشد عبد الله الحجي نائب الرئيس لإدارة العقارات والأصول في "ديار" .. تستثمر "ديار" بشكل كبير لضمان تقديم أفضل الخدمات العقارية في كافة المباني والوحدات العقارية التي تمتلكها وتديرها ونحن ندرك جيدا أهمية تلبية احتياجات الملاك والمستأجرين على حد سواء من خلال إجراءات واضحة وشفافة فضلا عن الدعم المستمر من قبل فريقنا من المتخصصين الذين يتمتعون بدرجة عالية من الخبرة والكفاءة". ويوفر قسم إدارة العقارات والأصول في "ديار" مجموعة واسعة من الخدمات العقارية للعملاء بما في ذلك تقييم العقارات للملاك وتثمينها والتأكد من جودتها وتقوم إدارة العقارات والأصول بمتابعة عقود و دفعات الإيجار على مدار العام بالإضافة إلى تقديم الخدمات الإدارية وإدارة الشؤون القانونية وقسم إدارة خدمات المرافق والمنشآت السكنية والتجارية المتوفرة على مدار الأسبوع وتتوزع في مختلف إمارات الدولة وبقيمة إيجارية تجاوزت 650 مليون درهم في 2013.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - ديار للتطوير تدير أكثر من 20 ألف وحدة عقاريه خلال 2013  العرب اليوم - ديار للتطوير تدير أكثر من 20 ألف وحدة عقاريه خلال 2013



 العرب اليوم -

أثناء تجولهما في باريس قبل بدء أسبوع الموضة

جيجي وبيلا حديد تتألقان في مظهرين مختلفين

باريس - مارينا منصف
 العرب اليوم - الفساتين السعيدة موضة 2017 ستجلب لكِ بهجة الربيع

GMT 02:16 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

تعرف على المنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء العالم
 العرب اليوم - تعرف على المنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء العالم
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -

GMT 01:10 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

العلماء يكتشفون علاجًا يقضي على الصداع النصفي

GMT 04:39 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تستطلع توقعات أبراج الفنانين في 2017

GMT 22:14 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

"نوكيا" تعلن عن هاتفيها الجديدين نوكيا 5 ونوكيا 3
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab