العرب اليوم - 51 ألف مستحق ومستحقة لمشاريع الإسكان في جازان

51 ألف مستحق ومستحقة لمشاريع الإسكان في جازان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 51 ألف مستحق ومستحقة لمشاريع الإسكان في جازان

51 ألف مستحق ومستحقة لمشاريع الإسكان في جازان
جازان - واس

كشف وزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي، أن عدد المستحقين للإسكان من الذين تقدموا بمنطقة جازان بلغ 51 ألف مستحق ومستحقة، جاء هذا بعد أن دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، ووزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي مساء يوم الثلاثاء الماضي، أول مشاريع وزارة الإسكان في منطقة جازان في إسكان أبو حجر بمحافظة أحد المسارحة، وأثنى سمو أمير المنطقة على جهود وزارة الإسكان في تمكين المواطن من السكن المناسب، وتوفير خيارات متعددة من الدعم السكني للمواطنين بمنطقة جازان، وفي جميع مناطق المملكة، وتوظيف التقنية في تسجيل الطلبات من خلال بوابة «إسكان»، مع تحرى العدالة في التوزيع ليصل الدعم للمستحق، داعياً المولى -عز وجل- لهم بالتوفيق، وذلك بعد بدأت وزارة الإسكان في عملية توزيع الوحدات السكنية الجاهزة على المستحقين في منطقة جازان بعد أن اكتمل تدقيق بيانات المتقدمين بطلبات الدعم السكني عبر بوابة «إسكان»، وتم تحديد المستحقين وترتيبهم حسب آلية الاستحقاق ومعايير الأولوية والتي سوف يتم الأسبوع المقبل،
وشكر وزير الإسكان سمو أمير منطقة جازان على تشريفه ورعايته لهذا المناسبة، التي تعد انطلاقة لمنتجات الدعم السكني التي تعدها وزارة الإسكان للمواطنين بدعم وتوجيهات ومتابعة من حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله-، وبما يمثل أحد شواهد عناية الدولة -رعاها الله- بالمواطن في جميع أنحاء المملكة.
وأكد وزير الإسكان أن عملية توزيع الوحدات السكنية تبدأ بمشروع (أبو حجر)، وسيليها مباشرة -بإذن الله- توزيع وحدات سكنية جاهزة ضمن مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز للإسكان التنموي بجازان، ويليها عدة مشاريع للوزارة بالمنطقة في كل من صبيا، وصامطة، وبيش، وغيرها حسب جدول زمني أعدّ لذلك.
مبيناً أن عدد المستحقين بمنطقة جازان للإسكان بلغ ٥١ ألف، والمنتجات الإسكانية ستغطي احتياج المنطقة، ووزارة الإسكان قامت بتطبيق آلية الاستحقاق، ومعايير الأولوية على جميع المتقدمين ممن توفرت فيهم شروط الاستحقاق المنصوص عليها في تنظيم الدعم السكني الذي أقره مجلس الوزراء بتاريخ 5/3/1435هـ، وأن عملية التخصيص تمت إلكترونياً عبر بوابة «إسكان»، بكل سهولة ويسر في جميع المناطق دون أي تدخل بشري، مما يعزز من مبدأ الشفافية والعدالة، مشيرا إلى أن مشاريع الوزارة تمضي وفق خط إنتاج يشمل جميع مناطق المملكة بمنتجات إسكانية متعددة (وحدات سكنية، أراض مطورة وقروض، قروض سكنية، أراضي مطورة)، يتم توزيعها وفق توافرها في كل منطقة.
مهنئاً المواطنين الحاصلين على الوحدات السكنية، وإن العمل مستمر لخدمة المواطن والأسرة السعودية كونها اللبنة الأساس في المجتمع، مستبشرا بالمشروعات الإسكانية التي تنطلق تباعا إلى جانب برامج الوزارة التنظيمية لقطاع الإسكان، والشراكة مع القطاع الخاص للعمل معا لضخ وحدات سكنية تعزز تمكين المواطن من السكن المناسب.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - 51 ألف مستحق ومستحقة لمشاريع الإسكان في جازان  العرب اليوم - 51 ألف مستحق ومستحقة لمشاريع الإسكان في جازان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - 51 ألف مستحق ومستحقة لمشاريع الإسكان في جازان  العرب اليوم - 51 ألف مستحق ومستحقة لمشاريع الإسكان في جازان



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة مميزة لكيت بلانشيت في "جيورجيو أرماني"

ميلانو ـ ليليان ضاهر

حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها

GMT 10:08 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

فندق جديد يقدّم خدمة تكنولوجية مدهشة في تايوان
 العرب اليوم - فندق جديد يقدّم خدمة تكنولوجية مدهشة في تايوان

GMT 05:49 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم في لندن
 العرب اليوم - 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم في لندن

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 21:14 2017 الأحد ,10 أيلول / سبتمبر

منتقبة توثق لحظة التحرش بها في ميكروباص حلوان

GMT 02:27 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

جيمينا سانشيز تهوى استعراض جسدها عاريًا

GMT 19:27 2017 الخميس ,14 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab