مكسيم للاستثمار العقاري تسليم وحدات بو أيلند نهاية 2017
آخر تحديث GMT10:41:35
 العرب اليوم -

مكسيم" للاستثمار العقاري تسليم وحدات "بو أيلند" نهاية 2017

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مكسيم" للاستثمار العقاري تسليم وحدات "بو أيلند" نهاية 2017

لدكتور محمد كرار رئيس شركة مكسيم القابضة
القاهره - العرب اليوم

تمتد مسيرة شركة مكسيم للاستثمار العقارى لنحو 37 عامًا من التميز والتفرد والخصوصية، تلك الشعارات المهمة التى اتخذتها القيادة الواعية والخبيرة للشركة عناوين مضيئة لرحلتها الرائدة فى مجالات الاستثمار العقارى والتنمية السياحية والفندقية.التاريخ الطويل استند إلى الدقة والإبداع وتقديم خدمات متكاملة على أعلى مستوى للعملاء فى مشروعات المجموعة بالتعاون مع أكبر الشركات العالمية فى المجال العقارى. على طريق الساحل الشمالي، يقترب "مشروع بو سيدي عبد الرحمن" من الانتهاء كواحد من أفضل وأجمل المقاصد البحرية في الساحل الشمالي، حيث يقع المشروع في الكيلو 120 من طريق إسكندرية/ مرسى مطروح. ومع اقتراب انتهاء المشروع لا يزال عدد من الشاليهات والفيلات المتاحة للجمهور، في "بو أيلند" وعدد من الشاليهات في "بو ساند"، حيث تطل جميع الوحدات على البحر مباشرة.

ويتم تسليم الوحدات فى نهاية 2017 بدلا من 2018 في مشروع "بو أيلند"، بينما في "بو ساند" سيكون أول تسليم للوحدات فى 2019. ولكل من المشروعين ميزات فريدة، فبجانب درجات الخصوصية العالية للعملاء، حيث يتمتع "بو أيلند" بمساحات بناء فقط لا تتجاوز 12% و88% مساحات خضراء وبحيرات، بطول شاطئ 800 متر، كما تنقسم الوحدات السكنية إلى 88% فيلات، و2% شاليهات، فضلا عن وجود الكثير من المميزات ووسائل الترفيه من مطاعم ومراكز ألعاب مائية ومراكز ترفيه، ومراكز استجمام وفنادق ومناطق جول وحمامات للسباحة وغيرها. كما يتمتع "بو أيلند" أيضا بمميزات مماثلة، حيث مساحات البناء لا تتجاوز 20% بينما المساحات الخضراء والبحيرات 80%، بشاطئ 350 مترا، ومول تجاري على مساحة 170 ألف متر مربع، وغيرها من المميزات الترفيهية.  وكواحدة من أبرز شركات العقارات في مصر، تستعد شركة "ماكسيم ريزيدنس" لإنهاء أحد مشروعاتها العقارية الضخمة، بالتجمع الأول والقريب من الطريق الدائري شرق القاهرة، والذى يبعد فقط 5 دقائق عن مطار القاهرة الدولي.

ويمتاز المشروع العقاري لـ"ماكسيم ريذيدنس" أنه يضم 42 قصرًا وعددا كبيرا من الفيلات الخاصة التي تعطيك مساحة مناسبة من الخصوصية والمساحات الخضراء إضافة لوجود فندق 5 نجوم يدار بواسطة مجموعة فنادق كمبينسكي العملاقة. ويحوي المشروع أيضا ناديا مميزا يقع فى مكان فريد، في مقابل الحرم الجامعي الجديد للجامعة الأمريكية بشارع التسعين، وبجوار جامعة المستقبل، حيث يقام على مساحة أكبر من 70 هيكتارا. كما يوجد في الكومبوند الجديد لمشروع "مكسيم ريذينس" مول تجاري كبير، على مساحة 57 ألف متر مربع، يضم عددا كبيرا من المجلات التجارية ومراكز تسويقية ضخمة وأماكن فريدة للترفيه وكافيهات ومطاعم عالية المستوى، فضلا عن جراج كبير للسيارات، ويبعد هذا المول التجاري الضخم عن مطار القاهرة فقط 15 دقيقة، و20 دقيقة من ميدان هيلوبوليس، و25 دقيقة من المعادي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكسيم للاستثمار العقاري تسليم وحدات بو أيلند نهاية 2017 مكسيم للاستثمار العقاري تسليم وحدات بو أيلند نهاية 2017



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab