أمير جازان يسلم مفاتيح 672 وحدة سكنية في بيش وصامطة
آخر تحديث GMT02:10:41
 العرب اليوم -

أمير جازان يسلم مفاتيح 672 وحدة سكنية في بيش وصامطة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أمير جازان يسلم مفاتيح 672 وحدة سكنية في بيش وصامطة

الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز
الرياض - العرب اليوم

افتتح الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، بحضور وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل اليوم 672 وحدة سكنية تمثل مشاريع وزارة الإسكان في محافظات بيش وصامطة وصبيا وذلك خلال الجولة التي قام بها لمحافظة بيش. 

وفور وصوله مقر إسكان محافظة بيش أزاح أمير منطقة جازان الستار عن اللوحة التذكارية وقص الشريط إيذاناً بافتتاح المشروعات التي تشمل مشروع إسكان بيش 249 وحدة سكنية، ومشروع إسكان صامطة 162 وحدة سكنية، ومشروع إسكان صبيا 261 وحدة سكنية، التي تأتي جميعها ضمن برنامج سكني الذي أعلنت عنه الوزارة منتصف يناير الماضي، ويشمل 280 ألف منتج سكني وتمويلي في جميع مناطق المملكة كمستهدف للعام 2017. 

واطلع أمير منطقة جازان على تفاصيل مشروع إسكان بيش وما يتضمنه من وحدات سكنية وأراضٍ ومساجد ومواقع مخصّصة لمرافق تعليمية وصحيّة وأمنية وترفيهية وغيرها، كما استمع إلى شرح مفصّل عمّا يحتويه المشروع من تكامل في البينة التحتية تشمل شبكات المياه والكهرباء والاتصالات والأرصفة والإنارة وغيرها. 

ودشّن مشروعي صبيا وصامطة إلكترونياً، مستمعاً لما يتضمنه كل مشروع من وحدات سكنية ومرافق متنوعة.  وثمّن وزير الإسكان في كلمة له خلال حفل التدشين ، زيارة الأمير محمد بن ناصر ، وافتتاحه عدداً من مشاريع الإسكان في المنطقة، مؤكداً حرص سموّه على متابعة سير المشاريع وتذليل جميع العقبات لإنجازها وتخصيصها وتسليمها للمواطنين المستحقين.

وأفاد أن منطقة جازان تحظى بعدد من المشاريع كغيرها من مناطق المملكة، مؤكداً سعي الوزارة لتوفير السكن الملائم لجميع المواطنين بالخيارات المتنوعة والجودة العالية والسعر المناسب، في إطار دعم العرض وتمكين الطلب، وتحفيز المعروض العقاري بما يتواءم مع حجم الاحتياج وبما يلبي تطلعات المواطنين ويتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحوّل الوطني 2020 لرفع نسبة تملّك المواطنين، مؤكداً أن الوزارة ستواصل خلال العام الجاري افتتاح المزيد من المشاريع على مستوى مناطق المملكة، تمهيداً لتخصيصها وتسليمها للمواطنين ضمن برنامج سكني خلال الدفعات التي يتم إصدارها منتصف كل شهر من هذا العام.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير جازان يسلم مفاتيح 672 وحدة سكنية في بيش وصامطة أمير جازان يسلم مفاتيح 672 وحدة سكنية في بيش وصامطة



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 العرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab