مجموعة مرسيليا تضع الرتوش الأخيرة لفندقها في مشروع حياة مرسيليا
آخر تحديث GMT11:39:44
 العرب اليوم -

مجموعة "مرسيليا" تضع الرتوش الأخيرة لفندقها في مشروع "حياة مرسيليا"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجموعة "مرسيليا" تضع الرتوش الأخيرة لفندقها في مشروع "حياة مرسيليا"

مشروع "حياة مرسيليا"
القاهرة - العرب اليوم

عقدت مجموعة "مرسيليا" عددا من ورش العمل المكثفة بالتعاون مع سيتي ماكس العالمية ومكتب ديزينولوجى بمقر مجموعة لاند مارك العالمية بدبى، وذلك لإنهاء ومراجعة جميع التفاصيل الفنية الخاصة بفندق سيتى ماكس ذو الأربع نجوم بمشروع "حياة مرسيليا"، حيث تم استعراض كافة عناصر المشروع ومدى مطابقتها لشروط ومتطلبات مجموعة سيتى ماكس المسئولة عن إدارة سلسلة الفنادق العالمية، والتى لديها حافظة أعمال واعدة فى المنطقة.

ولفت خبراء العقارات فى مصر إلى أن مشروع "حياة مرسيليا" بتصميمه الحالى يقدم مزيجا متنوع الاستخدامات المتكاملة العناصر من "مول تجارى، وفندق، وقطاع للمال والأعمال ونادى رياضى واجتماعى على مساحة 5 أفدنة"، وهو الأمر الذى يرفع من القيمة الاستثمارية له حيث يتوقع زياده تُعادل 30 % فى سعر الوحدات السكنية بسبب الخدمات والمكونات المحيطة به، وذلك تزامنًا مع الإعلان عنه والتى تعتزم الشركة إعادة فتح البيع فيه خلال الشهر الجاري.

 وصرح الأستاذ ياسر رجب رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات مرسيليا قائلًا: "إن وجود فندق سيتى ماكس داخل مشروع "حياة مرسيليا" يعكس طابعا سياحيا عليه، لاسيما أنه ذو موقع محورى هام على بعد دقائق من البحر، كما أن الفندق يضفى واجهة حضارية على مدخل الإسكندرية الجديد على  الطريق الدولى الساحلي."

كما أضاف: "نعمل من خلال هذا المشروع  على خلق فرص تعاون تضم نخبة من أكبر الاستشاريين والخبراء مثل مكتب المهندس الاستشارى حسين صبور، ومكتب ديزاينولوجى  بلجيكا – مصر ، JLL ، و مجموعة سيتى ماكس العالمية، وكوليرز انترناشونال وغيرها ممن يتولون تصميم، تنفيذ وإدارة المشروع ليخرج بهذا الشكل، ويصبح واجهة حضارية مشرفة ومكملة لمسيرة النهضة بمدينة الإسكندرية."

وأوضح د. شريف الصفطاوى – مساعد رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب "تبذل مرسيليا كل الجهد لدعم مشروع "حياة مرسيليا" وإخراجه كمشروع عالمى على أرض مصرية مستعينة على ذلك بجهود نخبة من أفضل الخبراء ومستقدمة لجميع المعايير العالمية لتطبيقها على جميع مراحل المشروع”.

"كما تعى مرسيليا جيدًا أهمية الموقع الذى ينعم به المشروع وساعدنا مسطح المشروع والذى يصل الى 42,000 متر فى إضافة كافة العناصر السكنية والسياحية والترفيهية والتجارية عالية المستوى بنمط عصرى، ليقدم بيئة تجارية وسكنية وخدمية مختلفة مما يجعل منها ملتقى جذب لأول مرة من نوعه بالإسكندرية من رواد الفندق والنادى الرياضى والمول التجارى."

 وصرح إيهاب عبد الحميد - الشريك المصرى بمكتب ديزينولوجى بلجيكا – مصر "أن الفندق تم تصميمه وفقا لأحدث التقنيات المعمارية وطبقاً لاشتراطات ومتطلبات مجموعة سيتى ماكس ويضم الفندق 96 غرفة و64 وحدة فندقية وعدد من المطاعم والكافيهات ومسبح وجيم، بالإضافه إلى قاعتين للمناسبات وكل منهما تسع لأكثر من 400 فرد".

فى إطار ورش العمل، صرح السيد راسيل شارب -العضو المنتدب لمجموعة سيتى ماكس العالمية- عن المشروع قائلًا: "إنه الفندق الأول للمجموعة فى مصر، وتعد الإسكندرية فرصة حقيقية لإقامة فندق جديد لا يوجد منافس له بنفس النوعية أو الخدمات وقد كان اختيار هذا الموقع الهام والمميز موفق من جانب مرسيليا حيث يجمع بين محاور الإسكندرية."

وأثنى السيد شارب على الاستخدامات الحالية للمشروع، وأهمها قطاع المال والأعمال والنادى الرياضى، حيث إنها تضمن نسب إشغال للفندق من الإقامة واستخدام المرافق والخدمات التى من المتوقع لها أن تفوق الدراسات المعدة لذلك.

جدير بالذكر، أن مشروع "حياة مرسيليا" يأتى بتكلفة استثمارية تصل إلى 3 مليارات جنية مصرى، حيث تمتد مساحته لتصل إلى 10 أفدنة ويتميز بكافة الخدمات ووسائل الترفيه التى تحيط به من كل جانب بشكل جعل منه تجسيد لحياة عصرية متكاملة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة مرسيليا تضع الرتوش الأخيرة لفندقها في مشروع حياة مرسيليا مجموعة مرسيليا تضع الرتوش الأخيرة لفندقها في مشروع حياة مرسيليا



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab