العرب اليوم - تعاون بين السودان وتشاد ومالي في مجال الإسكان

تعاون بين السودان وتشاد ومالي في مجال الإسكان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعاون بين السودان وتشاد ومالي في مجال الإسكان

الخرطوم ـ سونا

إتفق السودان علي التعاون المشترك مع كل من دولتي تشاد ومالي علي التعاون المشترك في شتي ضروب العمل الخاص بالإسكان والتنمية العمرانية ، مؤكدًا الحرص علي تطوير علاقاته مع الدول والمؤسسات الافريقية في هذا الصدد . وكشف الدكتور عبد الرحمن الطيب ايوبيه المدير التنفيذي للصندوق القومي للإسكان والتعمير في حوار لسونا ان وفد الصندوق الذي شارك مؤخرًا بانجميبنا في اجتماعات وزراء الاسكان الافارقة المعروف بأمشد الخامس برئاسة السيد مختار عبد الكريم وزير الدولة للبيئة والغابات والتنمية العمرانية ، قد بحث علي هامش انعقاد الاجتماعات مع السيد وزير الاسكان بدولة تشاد العلاقات المشتركة بين البلدين وسبل تطويرها في مجال الاسكان . وتم الاتفاق علي التعاون المشترك وتوقيع مذكرة في هذا الاطار خلال الايام المقبلة تتضمن التدريب وتبادل الخبرات والزيارات في مجالات الهندسة وبدائل البناء . كما عقد الوفد على ذات الصعيد بانجمينا اجتماعا مع السيد وزير الاسكان بدولة مالي حيث اكد الجانبان الحرص علي تطوير العلاقات المشتركة حيث ابدى وزير الاسكان المالي الرغبة في زيارة السودان في غضون الفترة القليلة المقبلة لبحث سبل التعاون في المجالات التي تخدم اقتصاد البلدين وتنميتها عمرانيا ، مبينا انه من المؤمل ان يتم خلال الزيارة المرتقبة للخرطوم ابرام عدد من اتفاقات التعاون في مجالات الاسكان والتنمية العمرانية وصناعة السكر .  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - تعاون بين السودان وتشاد ومالي في مجال الإسكان  العرب اليوم - تعاون بين السودان وتشاد ومالي في مجال الإسكان



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان قصير باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان

GMT 01:52 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم - نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab