العرب اليوم - وضع حجر أساس مدينة حمد الطبية بمحافظة تعز اليمنية

وضع حجر أساس مدينة "حمد الطبية" بمحافظة تعز اليمنية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وضع حجر أساس مدينة "حمد الطبية" بمحافظة تعز اليمنية

صنعاء ـ قنا

قام دولة السيد محمد سالم باسندوة رئيس الوزراء اليمني وسعادة السيد محمد بن حمد الهاجري سفير دولة قطر لدى اليمن بوضع حجر الأساس لمشروع /مدينة حمد الطبية / بمحافظة تعز . وشهد حفل وضع حجر الاساس ، المهندس سعد العريفي مدير مكتب دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والسيد شوقي هائل محافظ تعز اضافة إلى عدد من الوزراء والمسؤولين اليمنيين . وألقى عدد من المسئولين اليمينين اثناء الحفل كلمات عبروا خلالها عن بالغ الشكر والعرفان لحضرة صاحب السمو الشيخ  تميم بن حمد آل ثاني  أمير البلاد المفدى "حفظه الله" على هذه المبادرة الإنسانية التي سيحتفظ بها أبناء اليمن بمزيد من التقدير لسموه.  وأشاد السيد باسندوة في كلمة له بهذه المناسبة بموقف دولة قطر الداعم لليمن في كافة المجالات ،وما تبديه من حرص على تحقيق الأمن والاستقرارومساندتها على تجاوز الأوضاع الراهنة ، منوها بمتانة وعمق العلاقات الاخوية التي تربط بين اليمن وقطر والحرص المشترك على تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين. واعتبر أن الدعم السخي الذي تقدمه دولة قطر لليمن يمثل اسهاما مهما إلى جانب الجهود الحكومية الرامية  لتحقيق التعافي الاقتصادي الذي سينعكس بالضرورة على استتباب الأمن والاستقرار وتحسين معيشة المواطنين اليمنيين .وضمن السياق نفسه ، قال سعادة الدكتور أحمد قاسم العنسي وزير الصحة اليمني في تصريح لوكالة الأنباء القطرية "قنا" إن مشروع مدينة حمد الطبية يمثل نقطة فارقة في تحسين الخدمات الصحية باليمن وستكون مدينة نوعية تضاهي أي مدن طبية على المستوى العربي والإقليمي..مبينا أن ما يميز هذا المشروع الطبي العملاق هو حرص دولة قطر على التعامل مع جهات استشارية علمية وطبية عالمية ، حيث تم تحديد كافة الاحتياجات التي  تتطلبها المدينة  من الكوادر الطبية المؤهلة في كافة التخصصات والخدمات التشغيلية حتى تكون مدينة طبية نوعية . وأوضح العنسي أن هذا المشروع سيوفر الخدمات الطبية المتميزة لأكثر من ستة ملايين يمني إلى جانب توفير فرص عمل لآلاف المواطنين .  ومن جانبه أكد سعادة السيد نبيل شمسان وزير الخدمة المدنية بالحكومة اليمنية في تصريح مماثل " أن مشروع مدينة حمد الطبية بمحافظة تعز سيكون مؤسسة صحية رائدة تقدم خدمات استشارية متميزة في المجال الطبي من خلال كوادر طبية مؤهلة ، وقال " إن اليمن بحاجة إلى مثل هذه المشروعات الخدمية التي يلمسها المواطن ويستفيد منها " .  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - وضع حجر أساس مدينة حمد الطبية بمحافظة تعز اليمنية  العرب اليوم - وضع حجر أساس مدينة حمد الطبية بمحافظة تعز اليمنية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - وضع حجر أساس مدينة حمد الطبية بمحافظة تعز اليمنية  العرب اليوم - وضع حجر أساس مدينة حمد الطبية بمحافظة تعز اليمنية



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تُبهر الحاضرين في عرض "دولتشي أند غابانا"

ميلانو ـ ريتا مهنا
 العرب اليوم - فتاة أردنية تُصمِّم حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 10:31 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا من أجمل المدن للنزهة والرحلات برفقة العائلة
 العرب اليوم - صوفيا من أجمل المدن للنزهة والرحلات برفقة العائلة

GMT 09:09 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري أنيق يتحول إلى معرض للأثاث واللوحات
 العرب اليوم - منزل فيكتوري أنيق يتحول إلى معرض للأثاث واللوحات

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 18:25 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف

GMT 18:00 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

أم تتجرد من مشاعر الامومة وتقتل ابنتها
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab