العرب اليوم - الإسكان السوداني ينظم ورشة للإسكان التعاوني في نيسان

الإسكان السوداني ينظم ورشة للإسكان التعاوني في نيسان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإسكان السوداني ينظم ورشة للإسكان التعاوني في نيسان

الخرطوم ـ سونا

ينظم الصندوق القومي للإسكان والتعمير ورشة عن الاسكان التعاوني في الاسبوع الاول من نيسان القادم برعاية رئاسة الجمهورية وبمشاركة كافة الجهات ذات الصله بالقطاعين العام والخاص . واكد الاجتماع الاول للجنة التحضرية للورشة والذي عقد الأربعاء بمباني الامانة العامة للصندوق برئاسة الدكتورعبد الرحمن الطيب ايوبيه المدير التنفيذي للصندوق اهمية انعقاد الورشة في التعريف بواقع الجمعيات التعاونية في السودان بصورها المختلفة وآفاق المستقبل للجمعيات التعاونية للاسكان مؤكدا علي اهمية الاستفادة من تجارب الدول لاسيما الشقيقة مصر في هذا الصدد حيث شارك الصندوق مؤخرا في المؤتمر الدولي للاسكان التعاوني بها . وابان المدير التنفيذي للصندوق خطط وبرامج الصندوق مشيرا الي برنامج الاسكان التعاونى بجانب برنامج الادخار السكني يعتبران من اهم البرامج التي يعتزم الصندوق انفاذهما في اطار خطته الخمسية بدعم ومساندة من اللجنة العليا للاسكان والتعمير التي يترأسهاالسيد نائب رئيس الجمهورية . وعقب التداول والنقاش حول مطلوبات انجاح انعقاد الورشة تم الاتفاق علي الاطار العام لاوراق العمل وتكوين عدد من اللجان المتخصصة منها لجان اعداد اوراق العمل والاعلام البرنامج المصاحب والمالية . وقد اشاد المشاركون في الاجتماع من المستشارين بالصندوق وممثلي وزارة التجارة الخارجية واتحاد نقابات عمال السودان الاتحاد التعاوني الاتحادي والاتحاد الولائى بتنظيم الورشة والجهود التي يبذلها الصندوق لاشراك الجهات المعنية في توفير السكن الملائم لشرائح المجتمع كافة .  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الإسكان السوداني ينظم ورشة للإسكان التعاوني في نيسان  العرب اليوم - الإسكان السوداني ينظم ورشة للإسكان التعاوني في نيسان



 العرب اليوم -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تتألق في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ الخفية في العالم

GMT 02:09 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم - منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab