العرب اليوم - الإسكان المصرية الإنتهاء من توصيل المرافق للوحدات السكنية

"الإسكان المصرية": الإنتهاء من توصيل المرافق للوحدات السكنية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الإسكان المصرية": الإنتهاء من توصيل المرافق للوحدات السكنية

القاهرة ـ أ ش أ

صرح المهندس صلاح حسن رئيس الجهاز التنفيذى للمشروع القومي للإسكان، بأن الوزارة بدأت تأخذ خطوات جادة في ملف توصيل المرافق للوحدات السكنية التي انتهى بناؤها منذ فترة، ولم تصلها المرافق، تنفيذا لتعليمات المهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بضرورة وضع هذا الملف على أجندة الأولويات، حتى يستفيد حاجزو هذه الوحدات بالسكن بها. وأضاف - في تصريحات صحافية له الثلاثاء - أنه تم تخصيص عدد 4032 وحدة سكنية بالمشروع القومي السابق للإسكان، بمدينة المنيا الجديدة، للمواطنين الحاجزين من عام 2006 حتى عام 2008، حيث كانت هذه الوحدات منتهية من عام 2010، وتوقف تخصيص الوحدات لعدم وجود مرافق، ونظرا للمتابعة الدورية، وضغط فترات التنفيذ من المهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان، فقد تم الانتهاء من أعمال المرافق، وتخصيص الوحدات، وسيتم تسكين الحاجزين على الفور. وأشار إلى أن الوزارة مستمرة في سرعة توصيل المرافق لوحدات المشروع القومي السابق للإسكان، التي تم الانتهاء من بنائها، لسرعة تسليمها إلى مستحقيها. من ناحية أخرى.. أعلن حساب تمويل الإسكان الاقتصادي بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه استجابة لمطالب المواطنين بإسكان النقابات المهنية بالقطامية، ونظراً للظروف الاقتصادية التى تمر بها البلاد، فقد تقرر منح مدة جديدة للتيسير على المتعثرين فى سداد الأقساط، وحرصاً من الوزارة على التيسير عليهم فقد تقرر إعفاء هؤلاء الملاك من كافة غرامات التأخير المستحقة على القرضين التعاونى والتكميلى. صرحت بذلك المهندسة نفيسة هاشم وكيل وزارة الإسكان، رئيس إدارة حساب تمويل الإسكان الاقتصادي بالوزارة، مؤكدة أنه يشترط أن يتم سداد كافة الأقساط المستحقة وفوائدها على الوحدة خلال مدة 6 أشهر، ويتم السداد لدى بنك التعمير والإسكان وفروعه. وأضافت أنه فور انتهاء المهلة المحددة سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتأخرين عن سداد كافة المستحقات من أقساط وغرامات، والوزارة حرصا منها على مصالح المواطنين تناشدهم المبادرة بالسداد، للتمتع بالتيسيرات الممنوحة، وحتى لا يتعرضوا للمساءلة القانونية.  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الإسكان المصرية الإنتهاء من توصيل المرافق للوحدات السكنية  العرب اليوم - الإسكان المصرية الإنتهاء من توصيل المرافق للوحدات السكنية



 العرب اليوم -

صففت شعرها الأسود بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها

ناعومي كامبل تتألّق في فستان يبرز تفاصيل جسدها

نيويورك - مادلين سعاده
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab