العرب اليوم - تسكين الأسر المتضررة من إنفجار مديرية أمن القاهرة

تسكين الأسر المتضررة من إنفجار مديرية أمن القاهرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تسكين الأسر المتضررة من إنفجار مديرية أمن القاهرة

القاهرة ـ أ ش أ

صرح المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن الوزارة انتهت من تسكين الأسر المتضررة من انفجار مديرية الأمن، بالعقار رقم 356 بشارع بورسعيد، حيث تم نقلهم بسيارات شركة المقاولون العرب، وكذلك نقل أثاثهم إلى شقق جديدة، بالتجمع الثالث بمدينة القاهرة الجديدة. وأكد الوزير - في تصريحات صحفيه له الثلاثاء - أن شركة المقاولون العرب تقوم حاليًا بترميم وإصلاح العقار المتضرر، والعمل يتم بأقصى سرعة، وتم تسكين الأسر المتضررة في الوحدات السكنية بالقاهرة الجديدة على سبيل الاستضافة، لحين استكمال أعمال الترميم بالعقار الذي يمتلكونه في شارع بورسعيد. وأشار محلب إلى أن هناك عقارا آخر برقم 9 بكوم الصعايدة بباب الخلق، اتضح أنه أضير من جراء الانفجار، وتم عمل تقرير هندسي عن العقار، وسيتم توفير وحدات سكنية على الفور، وتسكين الأسر المتضررة بالعقار بها. وأوضح وزير الإسكان أن الحكومة تقدر الظروف التي يمر بها أصحاب هذه العقارات المتضررة، ونعمل جاهدين على تخفيف معاناتهم، وعودتهم لمنازلهم بعد تجديدها بأقصى سرعة.. حفظ الله مصر وأهلها من كل سوء. من جانبه، أكد المهندس علاء عبدالعزيز، رئيس جهاز القاهرة الجديدة، أنه تم تنفيذ تعليمات وزير الإسكان بتوفير الوحدات السكنية للأسر المتضررة بأقصى سرعة، وكذا إنهاء إجراءات التسكين، وهناك تعاون كامل من جميع مسئولي شركة المقاولون العرب، في نقل الأسر المتضررة والأثاث الخاص بهم، فنحن جميعا على استعداد لتقديم أي خدمة لهذه الأسر، في الظروف الصعبة التي يمرون بها.  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - تسكين الأسر المتضررة من إنفجار مديرية أمن القاهرة  العرب اليوم - تسكين الأسر المتضررة من إنفجار مديرية أمن القاهرة



 العرب اليوم -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تتألق في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر

GMT 02:09 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم - منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab