العرب اليوم - الجزائر تشارك في الصالون الأول للبناء والمقاولة في فرنسا

الجزائر تشارك في الصالون الأول للبناء والمقاولة في فرنسا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الجزائر تشارك في الصالون الأول للبناء والمقاولة في فرنسا

الجزائر ـ سميرة عوام

في الصالون الأول للاستثمار والمقاولة، في مركز الصناعات والتكنولوجيات الجديدة، في حضور أكثر من مئة ممثل ورئيس مؤسسة من فرنسا والجزائر. وأكّد مدير مؤسسة "بين الضفتين" كريستيان زابات أن "هذا الصالون الأول للاستثمار والمقاولة فرصة للتعريف بمستوى الإنتاج في مختلف المجالات، لاسيما البناء والأشغال العمومية". وأوضح أن "هذه التظاهرة الاقتصادية تدخل في إطار تعزيز التعاون بين الجزائر وفرنسا، وتعريف المشاركين من المقاولين وأرباب العمل والخواص بأهمية المرافقة والتعاون، بغية إضفاء قوة على الاقتصاد العالمي، واقتحام الأسواق ذات السمعة القوية، من الباب الواسع". واقترح كريستيان إقامة اتصالات بين المستثمرين، والمقاولين، والمؤسسات العمومية، والخبراء بين البلدين". وأشاد المتحدث بالقدرات الفعالة التي تتوفر عليها الجزائر في قطاع المقاولاتية، والأشغال العمومية، والنقل، والبناء، والصناعة، والاقتصاد الأخضر. وقدّمت الجزائر، بغية  إنجاح هذا الصالون، المقام في باريس، تكوينات عدة للشباب الراغب في الاستثمار في قطاع المقاولاتية، وذلك عبر إقامة المشاتل، وتدريب ورسكلة المستثمرين الجدد، وذلك لحصولهم على شهادات وتوجيه لمختلف قطاعات البناء والصناعة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الجزائر تشارك في الصالون الأول للبناء والمقاولة في فرنسا  العرب اليوم - الجزائر تشارك في الصالون الأول للبناء والمقاولة في فرنسا



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان قصير باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab