العرب اليوم - مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تطلق أراضي للبيع في حي المروج

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تطلق أراضي للبيع في حي المروج

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تطلق أراضي للبيع في حي المروج

الرياض - العرب اليوم

أطلقت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية مرحلتين إضافيتين من الأراضي لراغبي التملك في منطقة الشاطئ2 في حي المروج، والذي يعد أحد أرقى الأحياء الساحلية بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية. وسيتم طرح المرحلة الإضافية الأولى في العاصمة الرياض بفندق الفيصلية اليوم وتستمر لمدة يومين. وأوضح فهد الرشيد، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، أن المراحل التي تم طرحها للبيع في كل من مدينتي الرياض وجدة خلال شهر أكتوبر الماضي لاقت إقبالًا استثنائيًا، حيث تم بيع كافة الأراضي السكنية المطروحة بمنطقة الشاطئ2. وأضاف الرشيد أنه نظرًا للنجاح الكبير سنقوم بطرح مرحلتين اضافيتين أخريين من الأراضي السكنية، والتي ستمنح المواطنين فرصة إضافية لتملك الأراضي في أحد أرقى المناطق السكنية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، والتي تتميز بإطلالتها الساحرة على البحر الأحمر. وبيّن الرشيد أن موقع منطقة الشاطئ 2 بحي المروج ضمن الأحياء الساحلية الفاخرة بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية يمنح أراضيها قيمة استثمارية كبيرة، ويتيح لسكانها التمتع بخدمات راقية وبأسلوب حياة متميز، حيث الشواطئ الرملية الساحرة وملاعب الجولف الخضراء. وتوقع الرشيد أن يكون هناك اهتمامٌ واسعُ من قبل المشترين للاستثمار في منطقة الشاطئ2 والذي تجتمع فيها كافة مزايا البيئة السكنية الفاخرة، مدعومة ببنية تحتية متكاملة وبمرافق خدمات صممت ونفذت وفق مستويات عالمية لتعكس أعلى المعايير المعيشية.  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تطلق أراضي للبيع في حي المروج  العرب اليوم - مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تطلق أراضي للبيع في حي المروج



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab