العرب اليوم - 17000 وحدة سكنية تدخل سوق دبي في 2014

17000 وحدة سكنية تدخل سوق دبي في 2014

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 17000 وحدة سكنية تدخل سوق دبي في 2014

عقارات دبي
دبي ـ العرب اليوم

استمرت إيجارات المكاتب في دبي بالارتفاع، مع ارتفاع متوسط إيجار المكاتب في المناطق التجارية المركزية بنسبة 3% على أساس فصلي و25٪ على أساس سنوي وفقا لتقرير «نظرة على سوق دبي» أصدرته أمس شركة الاستشارات العقارية العالمية «سي بي آر إي». وسجل سوق المبيعات العقارية تغييراً فصلياً بنسبة تزيد قليلاً على 5٪ ، وهو نفس الرقم الذي تم تسجيله خلال الربعين الأخيرين، ما يشير إلى أن الطلب لا يزال قويا على الرغم من سن رسوم أعلى على المعاملات. وعند المقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، أصبحت الأسعار الآن أعلى بنسبة 31٪. وبشكل مماثل لسوق التأجير، كان النمو الأقوى بين المواقع الأكثر مراعاة للميزانية في إنترناشونال سيتي وقرية جميرا سيركل. وتوقع التقرير إتمام 17000 وحدة جديدة في 2014 مع كون أغلبها في المواقع الثانوية مثل دبي لاند، وقرية جميرا سيركل، وواحة السيليكون. وهي جزء من الـ65000 وحدة المتوقع إتمامها خلال السنوات الأربع القادمة. واستمرت معدلات الإشغال في مكاتب المناطق التجارية المركزية بالارتفاع المطرد على مدى الأشهر الـ12 الماضية، مع وجود حيز صغير الآن من المساحات المتوفرة في هذه المناطق تصل إلى 16% مقارنة بمتوسط 40% لإجمالي معروض دبي المكتبي. وأضاف" تواصل مواقع المكاتب الثانوية رؤية تحسن في الأداء، مع ارتفاع متوسط الإيجارات من 924 درهماً للمتر المربع سنوياً خلال الربع الثاني من 2013 إلى 148 درهماً للمتر المربع سنوياً في الربع الثاني من 2014. ما يعكس نموا قدره 24٪ خلال سنة واحدة فقط مع تسجيل نمو للإيجار خلال الربع الثاني من 2014 بواقع 5%. ومع محدودية توافر المساحات المكتبية ذات النوعية الجيدة في المناطق الرئيسية، يمكننا توقع امتداد الطلب إلى بعض المواقع الثانوية، ولا سيما للعقارات ذات الملكية الفردية الواقعة على مقربة من شريانات النقل الرئيسية. وأشار التقرير إلى أن القطاع السكني في دبي مستمر بتلقي طلب قوي في كل من أسواق الإيجار والبيع. ومع ذلك، كان هناك تباطؤ في عدد معاملات العقارات الجاهزة للإشغال. من جانبه قال رئيس بحوث واستشارات الإمارات في «سي بي آر إي» الشرق الأوسط مات غرين "وصل متوسط إيجار المساحات المكتبية الرئيسية الآن إلى 1884 درهماً للمتر المربع سنوياً، مع توقع مزيد من الحركة التصاعدية على مدار العام بالتزامن مع استمرار تحسن بيئة الأعمال في الإمارة وترسخ الثقة بالأعمال".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - 17000 وحدة سكنية تدخل سوق دبي في 2014  العرب اليوم - 17000 وحدة سكنية تدخل سوق دبي في 2014



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - 17000 وحدة سكنية تدخل سوق دبي في 2014  العرب اليوم - 17000 وحدة سكنية تدخل سوق دبي في 2014



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إيفا لونغوريا تتألق خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة

خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع

 العرب اليوم - فتاة أردنية تُصمِّم حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 09:31 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مميزة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
 العرب اليوم - مدن فرنسية مميزة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 09:09 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري أنيق يتحول إلى معرض للأثاث واللوحات
 العرب اليوم - منزل فيكتوري أنيق يتحول إلى معرض للأثاث واللوحات

GMT 10:31 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا من أجمل المدن للنزهة والرحلات برفقة العائلة
 العرب اليوم - صوفيا من أجمل المدن للنزهة والرحلات برفقة العائلة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 18:25 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف

GMT 18:00 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

أم تتجرد من مشاعر الامومة وتقتل ابنتها
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab